عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 10:31 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الخامسة



يتطلع أديلايد يونايتد الأسترالي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي خارج ملعبه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء على ستاد ستيليارد في بوهانع ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً غامبا أوساكا الياباني مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
ويتصدر أديلايد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بونيودكور وبوهانغ ولا شيء لغامبا.
وقال لوسيانو تراني مدرب أديلايد: هذه مباراة كبيرة بالنسبة لنا ونحن نتطلع إلى مواصلة النتائج الجيدة كما فعلنا في أول جولتين بالبطولة.. نتوقع أن يلعب بوهانغ بطريقة هجومية، ولهذا يجب أن نعمل على تدعيم خط الدفاع.
وأضاف: يجب أن ندرك أن بوهانغ يحتاج للفوز ليتساوى معنا بالنقاط ولكن في ذات الوقت يجب أن نبحث عن فرصة للحصول على نتيجة جيدة خلال المباراة.. بوهانغ يضم عدداً من اللاعبين المميزين ونحن نحترمهم.
في المقابل قال هوانغ سون-هونغ مدرب بوهانغ: فزنا على غامبا ولكننا خسرنا أمام بونيودكور على أرضنا، ولهذا فإن الفوز على أديلايد ضروري بالنسبة لنا إذا أردنا التأهل للدور الثاني.
وتابع: الفوز خيارنا الوحيد في هذه المباراة، وبالتالي سنقوم بإشراك أفضل اللاعبين.. أديلايد فريق قوي جداً ويمتاز بقوة الدفاع والخطورة في الهجمات المرتدة، ويجب أن نلعب بذكاء من أجل اختراق دفاعهم.
في المباراة الثانية يسعى ماسانوبو ماتسونامي المدرب الجديد لنادي غامبا أوساكا إلى تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، حيث قال: لم نبدأ بطولة دوري أبطال آسيا بصورة جيدة هذا العام، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث.
وأضاف: منذ وصولي أخبرت اللاعبين بضرورة التركيز أكثر على التسجيل أمام أي خصم نقابله، يجب أن نفرض أسلوبنا من أجل التفوق على الفريق المقابل، ويجب تسجيل المزيد من الأهداف من أجل فارق الأهداف، ولكن الأولوية هي الحصول على النقاط الثلاث.
في المقابل قال ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور: أنا أتطلع بحماس لهذه المباراة، غامبا خسر أول مباراتين في البطولة، ولكن لا يمكن معرفة كيف سيكون وضعهم حتى بداية المباراة، خاصة بعد تعاقدهم مع مدرب جديد.
وتابع: كلانا يحمل أهداف لتحقيقها، وهذا يعني أن المباراة ستكون جيدة، وسنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز، وأنا لا أفكر في الفوز.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أديلايد على بونيودكور 2-1 في طشقند وبوهانغ على غامبا 3-0 في أوساكا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أديلايد على غامبا 2-0 في أديلايد وبونيودكور على بوهانغ 2-0 في بوهانغ.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بونيودكور مع غامبا في طشقند، وأديلايد مع بوهانغ في أديلايد.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس