عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 10:34 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة السابعة



يخوض سنترال كوست مارينرز متصدر الدوري الأسترالي مواجهة قوية عندما يتقابل مع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء على ستاد سنترال كوست في غوسفورد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تيانجين تيدا الصيني مع ناغويا غرامبوس الياباني على ستاد تيانجين تيدا.
وتتساوى الأندية الأربعة برصيد نقطتين من مباراتين لكل منها مع نهاية الجولة الثانية، ويسعى كل منها إلى تحقيق الفوز الأول في المنافسة.
وأكد شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام غياب المدافع الأسترالي ساشا اوغنينوفسكي عن الفريق خلال هذه المباراة، حيث قال: ساشا يعاني من إصابة خفيفة، وهو سيغيب ثلاثة أسابيع وبالتالي لن يشارك في هذه المباراة.
وأضاف: ارتفع مستوى كرة القدم في أستراليا خلال السنوات الأخيرة، حيث بات مزيجاً من القوة البدنية والمهارات الفنية.
في المقابل قال غراهام ارنولد مدرب سنترال كوست: يجب أن نخوض المباراة بذات المستوى الذي قدمناه في أول مباراتين، خاصة وأن مجموعتنا متقاربة بعد نهاية كل المباريات بالتعادل لغاية الآن.
وتابع: أعتقد أن طبيعة المنافسة تفرض على كل الفريق الفوز في مباراتين على أرضه مع محاولة الحصول على بضع تعادلات خارج ملعبه من أجل التأهل للدور الثاني.. أعتقد أن مستوانا كان جيداً أمام ناغويا في المباراة الماضية وكان بإمكاننا تحقيق الفوز.
وفي المباراة الثانية أكد جوزيب كوزي مدرب تيانجين تيدا أنه سيقوم ببعض التغييرات في الفريق، وقال: عندما لا تكون النتائج جيدة فإن الوضع يزيد من رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز، سجلنا نتيجة سيئة في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي، ولكننا الآن نتطلع للمباراة المقبلة في دوري أبطال آسيا.
وأضاف: قد تكون الخسارة أثرت على ثقة الفريق بنفسه، ولكنني آمل أن يكون اللاعبون في حالة ومعنوية عالية.. لا زلت أفكر في تبديل بعض اللاعبين، لم أقرر بعد، ولكنني سأقوم بتغيير لاعبين على الأقل.
أما دراغان ستويكوفيتش مدرب ناغويا فقد قال: أعتقد أن هذه المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا لأن تيانجين تيدا يلعب بطريقة مميزة، وقد ظهروا بمستوى جيد في دوري أبطال آسيا، وأنا أطمح بتقديم مباراة جيدة أمامهم.
وتابع: إصابة ماركوس توليو تاناكا تعتبر أمر سيء بالنسبة لنا، فهي إصابة بالظهر وهي تؤلمه كثيراً، هذا الأمر سيؤثر على الفريق بالتأكيد، ولكن يجب أن نقدم مباراة جيدة رغم غيابه، ونحن لا زلنا نمتلك الثقة.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل ناغويا مع سيونغنام 2-2 في ميزوهو وتيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين تيدا، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سيونغنام مع تيانجين تيدا 1-1 في تانشيون وسنترال كوست مع ناغويا 1-1 في غوسفورد.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي ناغويا مع تيانجين تيدا في ميزوهو، وسيونغنام ايلهوا مع سنترال كوست في تانشيون.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس