عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2012 - 08:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج مباريات دوري ابطال آسيا 2012

سنترال كوست 1 – سيونغنام ايلهوا 1


تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد سنترال كوست في غوسفورد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم سنترال كوست بهدف آدم كوازنيك في الدقيقة 50 قبل أن يدرك سيونغنام التعادل عن طريق هيفرتينيو (57).
وأكمل سنترال كوست المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع جوشوا روز في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز ناغويا غرامبوس الياباني على تيانجين تيدا الصيني 3-0 على ستاد تيانجين تيدا.
وتصدر ناغويا ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 3 نقاط لكل من سيونغنام وسنترال كوست ونقطتين لتيانجين تيدا الآن.
وضغط سنترال كوست في بداية المباراة وسنحت للاعبين مجموعة من الفرص والتي كان أخطرها رأسية اليكس ويلكنسون التي ذهبت في أحضان الحارس ها كانغ-جين (40).
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني بعدما تابع آدم كوازنيك الكرة المرتدة من الحارس الكوري إثر تسديدة دانيال ماكبراين وحولها داخل الشباك.
وأدرك سيونغنام التعادل بعد سبع دقائق فقط عن طريق هيفرتينيو الذي سدد كرة قوية بعيداً عن متناول الحارس ماثيو ريان.
وتعقدت مهمة أصحاب الأرض إثر طرد جوشوا روز في الدقيقة 62 بعد مخالفة ارتكبها داخل المنطقة ضد هيفرتينيو، ونفد هيفرتينيو ضربة الجزاء التي احتسب بسبب هذه المخالفة، ولكن الكرة ارتدت من العارضة.
ورغم النقص العددي كاد سنترال كوست يخطف هدف الفوز في الربع ساعة الأخير، ولكن الحارس ها كانغ-جين تصدى لمحاولة سام كالاغر.
وقال غراهام ارنولد مدرب سنترال كوست في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كان مستوى الفريق رائع، وأنا فخور جداً باللاعبين خاصة بعد المباراة التي خاضوها أمام بريسبان يوم السبت.
وأضاف: المستوى الذي قدمناه كان رائعاً وباتت الأمور أصعب بعد حالة الطرد ولكننا التزمنا بطريقة اللعب وحاولنا تحقيق الفوز رغم النقص العددي، وأتيحت لنا بعض الفرص لكن التوفيق لم يحالفنا.
في المقابل قال شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام: أعتقد أننا كنا بطيئين خلال الشوط الأول، ولكننا لعبنا بصورة أفضل في الشوط الثاني.. عدنا بالنتيجة بعد تأخرنا ثم أهدرنا ضربة جزاء، أعتقد أننا لو سجلنا من ضربة الجزاء لنجحنا بتحقيق الفوز بفارق كبير.
وتابع: كانت المباراة في متناول أيدينا ولكننا لم ننجح في تحقيق الفوز وبالتالي تعقدت مهمتنا في المجموعة.. كان بإمكاننا تصدر المجموعة ولكننا لم ننجح في تحقيق ما نريد، وهذا أمر محبط.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل ناغويا مع سيونغنام 2-2 في ميزوهو وتيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين تيدا، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سيونغنام مع تيانجين تيدا 1-1 في تانشيون وسنترال كوست مع ناغويا 1-1 في غوسفورد.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي ناغويا مع تيانجين تيدا في ميزوهو، وسيونغنام ايلهوا مع سنترال كوست في تانشيون.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس