عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 09:40 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

غامبا أوساكا 3 – بونيودكور 1


حقق غامبا أوساكا الياباني الفوز على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد اكسبو 70 في أوساكا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل ياسوهيتو ايندو (14) والبرازيلي رافينيا اوليفيرا (58 و82 من ضربتي جزاء) أهداف غامبا، في حين أحرز البديل انفرجون سولييف (88) هدف بونيودكور الوحيد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ضيفه أديلايد يونايتد الأسترالي 1-0 على ستاد ستيليارد في بوهانع.
وبهذه النتائج رفع بوهانغ رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أمام أديلايد، مقابل 3 نقاط لكل من غامبا وبونيودكور.
وقال ماسانوبو ماتسونامي مدرب غامبا أوساكا الذي استلم المهمة قبل أسبوعين: بدأنا المباراة بصورة جيدة حيث لعبنا جيداً حتى تسجيل هدف التقدم، ولكن بعد ذلك تراجع المستوى قليلاً، وقد يكون سبب ذلك أننا تقدمنا في النتيجة للمرة الأولى هذا الموسم، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا واصلنا الضغط، وهذا أمر يجب معالجته.
وأضاف: على العموم، قاتل اللاعبون حتى نهاية المباراة وجاء هذا الفوز نتيجة جهود كل شخص في النادي.. أنا سعيد بالفوز الأول لي كمدرب وجاء هذا نتيجة جهود الفريق، ولكننا لا نحتفل لمجرد تحقيق فوز واحد، حيث سنواصل معالجة الوضع والتقدم في كل مباراة.
في المقابل قال ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور: كنت أتوقع أن تكون المباراة مثيرة، وكان الفريق يلعب بصورة جيدة حتى سمحنا لهم بتسجيل الهدف الأول في مرمانا، ثم باتت مهمتنا أصعب خاصة وأننا نلعب خارج أرضنا.
وتابع: بعد الهدف الثاني فقد اللاعبون حماسهم وزاد الأمر بعد دخول الهدف الثالث.. أهنئ فريق غامبا على الفوز رغم أنه كان يجب ألا نخسر في هذه المباراة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أديلايد على بونيودكور 2-1 في طشقند وبوهانغ على غامبا 3-0 في أوساكا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أديلايد على غامبا 2-0 في أديلايد وبونيودكور على بوهانغ 2-0 في بوهانغ.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بونيودكور مع غامبا في طشقند، وأديلايد مع بوهانغ في أديلايد.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس