عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 08:41 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بوهانغ ستيلرز 1 – أديلايد يونايتد 0


فاز بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ضيفه أديلايد يونايتد الأسترالي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد ستيليارد في بوهانغ ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح بوهانغ في خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق كيم داي-هو في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز غامبا أوساكا الياباني على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 3-1 على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
ورفع بوهانغ رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أمام أديلايد، مقابل 3 نقاط لكل من غامبا وبونيودكور.
وضغط بوهانغ منذ بداية المباراة ونجح الحارس الأسترالي غاليكوفيتش في التصدي لعدة محاولات عن طريق زيكو وكيم تاي-سو.
وبدأ أديلايد بصورة أفضل في الشوط الثاني، قبل أن يعود أصحاب الأرض ليفرضوا سيطرتهم على الملعب فنجحوا في خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 68 إثر ضربة حرة مباشرة نفذها هوانغ جين-سونغ ولم ينجح الحارس ايوجين غاليكوفيتش في السيطرة عليها لتعود أمام كيم داي-هو ليضعها في الشباك.
وقال هوانغ سون-هونغ مدرب بوهانغ في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد بتحقيق الأهداف التي وضعناها في هذه المباراة، ونجاح الفريق في تقديم مستوى جيد.. النتيجة ممتازة لأننا حصلنا على النقاط الثلاث، حاولنا الاعتماد على التمرير بسبب امتلاك أديلايد لخط دفاع قوي، حيث أخبرات اللاعبين بضرورة التنويع بين الكرات القصيرة والطويلة.
وأضاف: لغاية الآن لم يصل الفريق إلى المستوى المطلوب، حيث قمنا بتجربة عدة أساليب وخطط، ولكن أعتقد أنه بمرور الوقت سنصل إلى الوضع المطلوب.. الشهر الجاري سيكون صعباً نتيجة وجود العديد من المباريات في الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا، ولكننا سنختار التشكيلة بحسب الظروف من أجل تحقيق ما نريد.
في المقابل قال لوسيانو تراني مدرب أديلايد: كانت المباراة صعبة جداً بالنسبة لنا لأن بوهانغ فريق قوي، لعب الفريق بصورة جيدة ولكن النتيجة محبطة.. بعد نجاح بوهانغ في التسجيل خلال الشوط الثاني باتت المباراة أكثر صعوبة، والآن نحن نتطلع للمباريات المقبلة من أجل العودة لتحقيق الانتصارات.
وتابع: لا أعتقد أن حالة الجو أثرت على لاعبينا، فقد كانوا يعرفون خلال فترة الأحماء أن الجو سيكون بارداً وتأقلموا بسرعة مع ذلك.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أديلايد على بونيودكور 2-1 في طشقند وبوهانغ على غامبا 3-0 في أوساكا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أديلايد على غامبا 2-0 في أديلايد وبونيودكور على بوهانغ 2-0 في بوهانغ.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بونيودكور مع غامبا في طشقند، وأديلايد مع بوهانغ في أديلايد.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس