عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 09:41 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

تيانجين تيدا 0 – ناغويا غرامبوس 3


نجح ناغويا غرامبوس في تحقيق الفوز الأول بعدما تغلب خارج ملعبه على تيانجين تيدا الصيني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد تيانجين تيدا في تيانجين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل جونغو فوجيموتو (24) وكيجي تامادا (40) وكنسوكي ناغاي (73) أهداف الفوز لصالح ناغويا غرامبوس.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 1-1 على ستاد سنترال كوست في غوسفورد.
وتصدر ناغويا ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 3 نقاط لكل من سيونغنام وسنترال كوست ونقطتين لتيانجين تيدا الآن.
وكان ناغويا الطرف الأفضل في الملعب، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 24 دقيقة عن طريق لاعب الوسط فوجيموتو بتسديدة من داخل المنطقة مرت فوق الحارس سونغ زهينيو.
ثم أضاف كيجي تامادا الهدف الثاني فيالدقيقة 40 عبر تسديدة قوية على الطاير بيسراه إثر هجمة مرتدة سريعة (40).
وعاد ناغويا ليستفيد من الهجمات المرتدة ليحرز الهدف الثالث قبل 17 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بعدما وصلت الكرة إلى ناغاي ليسدد بيسراه داخل المرمى.
وقال دوغان ستويكوفيتش مدرب ناغويا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أصبحت الأمور أسهل بعد تسجيل الهدف الثاني، لعبنا فريقنا بصورة جيدة وفرض أسلوبه في اللعب، والأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث.. لا يوجد مدرب لا يفرح بالفوز 3-0 ولكن أكثر شيء يسعدني هو أننا فرضنا أسلوبنا في اللعب.
وأضاف: عملت في تدريب هذا الفريق لخمس سنوات وكنت أركز دائماً على اللعب بطريقة هجومية تعتمد على اللعب الجماعي.
في المقابل قال جوزيب كوزي مدرب تيانجين تيدا: أعتقد أن ناغويا يستحق الفوز، فقد ظهر لنا مستوى قوتهم بعد مرور 15 دقيقة، حيث تميزوا بقدرات لاعبيهم الفردية.. عانينا في المحافظة على توزيع اللاعبين بعد دخول الهدف الأول وهذا الأمر جعل مهمتنا أصعب.
وتابع: في الشوط الثاني استفادوا من أخطاءنا وقاموا بهجمات مرتدة خطرة، وأظهروا لنا يتم تطبيق الهجمات المرتدة.. كانوا أفضل منا بكثير واستحقوا الفوز.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل ناغويا مع سيونغنام 2-2 في ميزوهو وتيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين تيدا، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سيونغنام مع تيانجين تيدا 1-1 في تانشيون وسنترال كوست مع ناغويا 1-1 في غوسفورد.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي ناغويا مع تيانجين تيدا في ميزوهو، وسيونغنام ايلهوا مع سنترال كوست في تانشيون.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس