عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2012 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج كأس الاتحاد الاسيوي 2012

السويق 2 – الاتحاد 0




نجح نادي السويق العماني في تحقيق الفوز على ضيفه الاتحاد السوري 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل فهد الجلبوبي (23) ووليد السعدي (83) هدفي الفوز لصالح السويق.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً القادسية الكويتي مع ضيفه الفيصلي الأردني على محمد الحمد في الكويت.
ورفع السويق رصيده إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات ليتساوى مع الاتحاد في صدارة ترتيب المجموعة، بانتظار نتيجة المباراة الثانية حيث يمتلك القادسية 3 نقاط مقابل نقطتين للفيصلي.
وقدم السويق مستوى مميز واستحق الظفر بالنقاط الثلاث، كما أهدر عدة فرص في الشوط الأول الذي سجل خلاله هدف التقدم إثر هجمة مرتدة كسرت مصيدة التسلل لتصل الكرة إلى الجلبوبي الذي سدد بعيداً عن متناول الحارس خالد الحاج عثمان (23).
وفي الشوط الثاني، ظهر السويق بمستوى أفضل وتمكن من فرض أسلوبه وأجبر الضيف على التراجع في أكثر الفترات وصنع عدة فرص استغل منها إضافة الهدف الثاني بواسطة وليد السعدي الذي استلم تمريرة حارب جميل من ضربة حرة مباشرة وحولها داخل الشباك (83).
وقبل ذلك سنحت للاتحاد مجموعة من الفرص لإدراك التعادل، فرد عارضة السويق رأسية ايمرسون موريرا، في حين وقع ايمانويل ايزوكام في مصيدة التسلل لتضيع هجمة خطرة للفريق السوري.
واكد مظفر جبار مدرب السويق: الفوز منحنا دافعاً قوياً للمنافسة بعد أداء مميز في المباراة وحصلنا على فرص عديدة بالضغط على حامل الكرة وفرضنا أسلوبنا، واليوم اضطررت لتغيير مراكز لاعبي الفريق نظراً لبعض الغيابات ونسعى إلى تصحيح الأوضاع لاحقاً.
ولم يخف جبار أن الفريق أهدر عدد من الفرص التهديفية وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر من ذلك، وأوضح: نحن دخلنا في المنافسة بعد الفوز وسنعمل على التأهل إلى الدور الثاني إذا ساعدت الظروف على ذلك وتهيأت لنا التسهيلات بتفريغ اللاعبين.
من جهته، قال حسين عفش مدرب الاتحاد: أهنئ السويق على المستوى الجيد الذي قدموه، ولكننا خسرنا المباراة نتيجة مجموعة من العوامل التي مررنا بها قبل المباراة.
وأضاف: في ذات الوقت ارتكبنا مجموعة من الأخطاء التي منحت الفوز للسويق، سنخوض المباراة المقبلة في عمان أيضاً ونأمل أن نستطيع تعويض هذه الخسارة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على القادسية 1-0 في الزرقاء وتعادل الفيصلي مع السويق 0-0 في مسقط.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الفيصلي مع القادسية في عمان، والاتحاد مع السويق في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس