عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 08:47 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

تشونبوري 2 – سيتزن 0

فاز تشونبوري التايلاندي على ضيفه سيتزن من هونغ كونغ 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة تشونبوري ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل البديل ثيردساك تشايمان (49 من ضربة جزاء) وفودي دياكيتي (60) هدفي الفوز لصالح تشونبوري.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل يانغون يونايتد من ميانمار مع ضيفه هوم يونايتد السنغافوري 0-0 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.
وبهذه النتائج رفع تشونبوري رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة، مقابل 4 نقاط لهوم يونايتد و3 لسيتزن، ونقطتين لصالح يانغون يونايتد.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز هوم يونايتد على سيتزن 3-1 في سنغافورة، وتعادل يانغون يونايتد مع تشونبوري 1-1 في يانغون، في حين شهدت الجولة الثانية فوز تشونبوري على هوم يونايتد 1-0 في تشونبوري وسيتزن على يانغون يونايتد 2-1 في هونغ كونغ.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي سيتزن مع تشونبوري في هونغ كونغ، وهوم يونايتد مع يانغون يانغون يونايتد في سنغافورة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس