عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 08:54 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الفيصلي يفوز على القادسية 2/1

حقق نادي الفيصلي الأردني الفوز الأول بعدما تغلب خارج ملعبه على القادسية الكويتي 2-1 يوم الثلاثاء على محمد الحمد في الكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم القادسية في الشوط الأول بهدف العاجي ابراهيما كيتا في الدقيقة 14 قبل أن يرد الفيصلي بهدفين خلال الشوط الثاني عن طريق عبد الهادي المحارمة (53) وأحمد هايل (73).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز السويق العماني على ضيفه الاتحاد السوري 2-0 على ستاد السيب في مسقط.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة، مقابل 4 نقاط لكل من السويق والاتحاد و3 نقاط للقادسية.
وبدأ القادسية المباراة بصورة مثالية وافتتح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة إثر ضربة حرة مباشرة نفذها نواف المطيري وارتقى لها كيتا ليحولها داخل الشباك.
وتحسن مستوى الفيصلي في الشوط الثاني ليدرك التعادل بعدما أرسل أحمد هايل تمريرة عرضية انقض عليها المحارمة ووضعها في المرمى (53).
ثم خطف هايل هدف الفوز قبل 17 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي بعدما تخلص من ثلاثة مدافعين وسدد في مواجهة الحارس نواف الخالدي في سقف المرمى.
وقال راتب العوضات مدرب الفيصلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد جداً بهذا الفوز الذي وضعنا في صدارة المجموعة، استحقينا الفوز خاصة بعد معالجة الأخطاء التي حصلت في الشوط الأول.
وأضاف: زدنا الضغط الهجومي خلال الشوط الثاني، خاصة بعدما لاحظت بعض نقاط الضعف في دفاع القادسية، لنسجل هدفين من الفرص التي أتيحت لنا.
في المقابل قال راديون غاتشانين مدرب القادسية: إنها نتيجة محبطة حيث لم نتوقع الخسارة.. قدمنا مستوى مقنع في الشوط الأول، ولكن الأمور تغيرت خلال الشوط الثاني حيث ارتكبنا أخطاء دفاعية سمحت للفيصلي بأخذ الأفضلية.
وتابع: سننسى هذه النتيجة الآن حيث يجب أن نركز على المباراة المقبلة، لا زالت فرصتنا قائمة ويجب أن ننظم أنفسنا إذا أردنا التأهل للدور المقبل من البطولة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على القادسية 1-0 في الزرقاء وتعادل الفيصلي مع السويق 0-0 في مسقط.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الفيصلي مع القادسية في عمان، والاتحاد مع السويق في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس