عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 10:37 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العهد 0 – الكويت 4

نجح نادي الكويتي الكويتي في استعادة توازنه بعدما حقق فوز كبير على العهد اللبناني 4-0 يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل البرازيلي رودريغو كوتينيو (2) وحسين الشمراني (20) وعبد الهادي خضيري (50 و80) أهداف الفوز لصالح الكويت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الاتفاق السعودي خارج ملعبه على في بي المالديفي 6-3 على الستاد الوطني في مالي.
وبهذه النتائج رفع الاتفاق رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الكويت والعهد، في حين بقي رصيد في بي عند نقطة واحدة.
وضغط الكويت منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين عن طريق كوتينيو الذي تبادل الكرة مع خضيري وسدد بعيداً عن متناول الحارس محمد سانتينا. ثم أضاف حسين الشمراني الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة (20).
واعتمد الكويت بعد ذلك على الهجمات المرتدة ليضيف الهدف الثالث مطلع الشوط الثاني إثر تمريرة طويلة كسرت مصيدة التسلل وصلت إلى خضيري ليسدد من فوق الحارس اللبناني (50).
وقبل عشر دقائق على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عاد خضيري وسجل الهدف الرابع بعدما ارتقى للركلة الركنية التي نفذها فهد العنزي وحولها بعيداً عن الرقابة رأسية داخل المرمى.
وقال محمد عبدالله مدرب نادي الكويت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: النتيجة لا تعكس مستوى الفريقين، العهد فريق جيد ولكنهم افتقدوا للمسة الأخيرة في مواجهة المرمى، في حين نجحنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا.
وأضاف: العهد أخفق في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره، حيث أن هذا الفوز يعتبر دفعة قوية بالنسبة لنا.
في المقابل قال محمد سهيل مدرب العهد: هذه النتيجة تعتبر انتكاسة كبيرة للاعبين، تأثرنا بإصابة لاعبين قبل انطلاق المباراة، وساهم هدف الكويت المبكر في جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا، وعندما هجمنا سجلوا هدفين من الهجمات المرتدة.
وتابع: عانينا في الهجوم رغم سيطرتنا على المباراة، ولكننا أخفقنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا، وارتكبنا أخطاء فردية في الشوط الثاني مما جعل النتيجة أكبر.. عندما حماس كبير الآن رغم صعوبة المباريات المقبلة، وهدفنا هو العودة للمنافسة من أجل التأهل للدور الثاني، وأعتقد أن المباراة المقبلة ستكون مصيرية.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العهد على في بي 5-3 في بيروت والاتفاق على الكويت 5-1 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الاتفاق مع العهد 0-0 في الدمام وفي بي مع الكويت 2-2 في مالي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتفاق مع في بي في الدمام، والكويت مع العهد في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس