عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-04-2012 - 10:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب السويق العماني يشكو من عدم تفريغ اللاعبين وعفش يهاجم حكم المباراة

صب مدرب الاتحاد السوري حسين عفش جام غضبه على حكم اللقاء وأكد أنه بالغ في إعطاء الكروت والأخطاء ضد لاعبيه بجوار الهدف الذي ألغاه عن فريقه وغيرها من الاخطاء المرتكبة والتي أثرت في سير المباراة ووضعت أداءا متوسطا لفريقه. وقال المدرب: تدربنا في غير ظروف المباراة وعانينا من بعض الاخطاء الفنية والغيابات في دخول بعض اللاعبين للسلطنة بسبب التأشيرات والتي سنعكف على معالجتها .. نلعب الآن في ظروف صعبة بعدما نقل الاتحاد الآسيوي مبارياتنا الى خارج سوريا والمباراة القادمة مع السويق غير معروف ظرفها من ناحية التوقيت والمكان.

اما مظفر جبار مدرب السويق فقال: الفوز أعطانا دافعا معنويا وقدمنا مباراة طيبة وخصوصا في شوط اللقاء الاول وكنا اليوم قد فرضنا اسلوبنا على الفريق السوري ووضعناه تحت ضغط من خلال نقل الكرات الطويلة والاعتماد على الاطراف.

قال جبار: اجرينا بعض التغييرات على تشكيلة الفريق بسبب عدم وجودهم خلال الفترة الفائتة، نعم في شوط اللقاء الثاني لم نكن مميزين ولكن سنسعى للعمل على اداء افضل في اللقاء القادم، واكد جبار بأن هناك بعض اللاعبين وصلوا للمباراة متأخرين بسبب ظرف العمل الامر الذي يضع علامات استفهام حول مشاركة الاندية العمانية وعدم تهيأة اللاعب وتفريغه من أجل تمثيل بلده في مثل هذه المحافل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس