عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-04-2012 - 06:03 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

ايست بنغال 0 – أربيل 2



نجح نادي أربيل العراقي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على ايست بنغال الهندي 2-0 يوم الأربعاء على ستاد سولت لايك في كالكوتا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح أربيل في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق أمجد راضي (76) وعبد الرزاق الحسين (90+4).
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً نادي العروبة اليمني مع كاظمة الكويتي على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
ورفع أربيل رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً، مقابل 4 نقاط من مباراتين لكل من كاظمة والعروبة، في حين بقي رصيد ايست بنغال خالياً من النقاط.
وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة من كلا الطرفين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون تهديد حقيقي على كلا المرميين.
وتحسن الأداء في الشوط الثاني، حيث كانت أولى الفرص الخطرة لصالح أصحاب الأرض بعدما سدد تولغاي اوزبي كرة قوية تألق الحارس سرهانك محسن في التصدي لها (63).
ورد أربيل عبر تسديدة أمجد راضي القوية التي ارتدت من العارضة (67) ثم عاد ذات اللاعب ليحرز هدف التقدم بعدما ارتقى لتمريرة نبيل صباح العرضية وحولها بالرأس داخل شباك الحارس سانديب ناندي (76).
وضغط الفريق الهندي من أجل إدراك التعادل، ولكن أربيل أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عبر هجمة مرتدة وصلت الكرة على إثرها إلى عبدالرزاق الحسين ليتخلص من آخر المدافعين ويسدد في سقف المرمى.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاظمة على ايست بنغال 3-0 في الكويت وتعادل العروبة مع أربيل 2-2 في أربيل.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 أبريل/نيسان، حيث يلتقي أربيل مع ايست بنغال في أربيل وكاظمة مع العروبة في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس