عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-04-2012 - 07:04 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

نيفيتشي يفوز على العروبة 3/1

نجح نيفتشي الأوزبكي في تحقيق الفوز على ضيفه العروبة العماني 3-1 على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل باختيرجون يعقوبوف (12) وانفرد بيردييف (42 من ضربة جزاء) ومنصورجون سيدوف (61) أهداف نيفتشي، في حين أحرز البديل دانيلو تكسيرا (90+4) هدف العروبة الوحيد.
وأكمل العروبة المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض حميد الجيلاني للطرد في الدقيقة 86 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الوحدات الأردني مع ضيفه سالغاوكار الهندي على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وابتعد نيفتشي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 3 نقاط لكل من الوحدات الذي خاض مباراتين لغاية الآن والعروبة، ونقطة واحدة لسالغاوكار.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نيفتشي على الوحدات 2-1 في فيرغانا والعروبة على سالغاوكار 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على العروبة 2-1 في عمان وتعادل سالغاوكار مع نيفتشي 2-2 في غوا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 أبريل/نيسان، حيث يلتقي سالغاوكار مع الوحدات في غوا والعروبة مع نيفشتي في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس