عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:16 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كيلانتان 3 – اريما 0

استعاد كيلانتان الماليزي توازنه بعد فوزه على ضيفه اريما الاندونيسي 3-0 يوم الأربعاء على ستاد السلطان محمد الرابع في كيلانتان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وكان اللبناني محمد غدار النجم المطلق للمباراة بعدما سجل أهداف الفوز الثلاثة لصالح كيلانتان في الدقائق 22 و47 و89.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نافيبانك الفيتنامي على ضيفه اياياوادي يونايتد من ميانمار 4-1 على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه.
وانفرد نافيبانك في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من اياياوادي وكيلانتان، ونقطة واحدة لاريما.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل اريما مع اياياوادي 1-1 في مالانغ وتعادل كيلانتان مع نافيبانك 0-0 في كوالالمبور، في حين شهدت الجولة الثانية فوز اياياوادي على كيلانتان 3-1 في يانغون ونافيبانك على اريما 3-1 في هوتشي منه.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 أبريل/نيسان، حيث يلتقي اريما مع كيلانتان في مالانغ واياياوادي مع نافيبانك في يانغون.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس