عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:26 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سيباهان 2 – لخويا 1


خسر نادي لخويا القطري خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 1-2 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل سيد جلال حسيني (10) وبرونو سيزار (90) هدفي سيباهان، في حين أحرز علي حسن عفيف هدف لخويا (55).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الأهلي السعودي خارج ملعبه على النصر الإماراتي 2-1 على ستاد آل مكتوم في دبي.
وابتعد سيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للأهلي و3 لكل من النصر ولخويا.
ونجح سيباهان في تحقيق بداية مثالية عندما افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة بعدما أرسل حسن جعفري تمريرة عرضية لم يصل إليها مهدي كريمي لكنها وصلت إلى سيد جلال حسيني ليسدد في سقف المرمى.
وكاد لخويا يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول فسدد علي عفيف خارج الخشبات الثلاث، قبل أن يتدخل المدافع جعفري لإبعاد تسديدة علي عفيف من على خط المرمى.
ولكن لخويا نجح أخيراً في تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني إثر الضربة الحرة المباشرة التي نفذها نام تاي-هي وأخفق الحارس رحمن أحمدي في إبعادها لتصل إلى علي عفيف القادم بالإعارة من نادي السد ليسدد في المرمى (55).
وخطف البرازيلي برونو سيزار هدف الفوز لصالح الفريق الإيراني في الدقيقة الأخيرة بعدما ارتقى لتمريرة جعفري العرضية وحولها داخل الشباك، ثم رد القائم تسديدة محرم نافيدكيا في الوقت بدل الضائع.
وقال زلاتكو كرانياكار مدرب سيباهان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: منذ الدقيقة الأولى أظهرنا أننا نريدنا الفوز.. هذا الفوز مهم جداً حيث سيزيد من فرصتنا ببلوغ الدور الثاني.
وأضاف: بعد حصولنا على سبع نقاط في أول ثلاث مباريات، فقد رفعنا الضغط عن أنفسنا في مباراة الإياب التي ستقام في قطر، ويمكن أن نعود منها بالنقاط الثلاث.
في المقابل قال جمال بلماضي مدرب لخويا: كانت هذه المباراة الثالثة للفريق في دوري أبطال آسيا، ومستوانا يتحسن في مباراة تلو الأخرى.. سيباهان فريق جيد وضغطوا بشكل كبير على مرمانا.
وتابع: هذه الخسارة جعلت موقفنا صعب ولكننا سنركز على المباراة المقبلة.. لا زلنا في منتصف الطريق ولا يمكن التوقع حول هوية من سيتأهل، لا زال هنالك ثلاث مباريات متبقية، ويمكن أن يحصل الكثير.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الأهلي 1-0 في الدوحة وسيباهان على النصر 1-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على لخويا 2-1 في دبي وتعادل الأهلي مع سيباهان 1-1 في جدة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الأهلي مع النصر في جدة، ولخويا مع سيباهان في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس