عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 01:28 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كاشيوا ريسول 0 – غوانغزهو ايفرغراند 0


تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني 0-0 يوم الأربعاء على ستاد هيتاشي في كاشيوا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وكان غوانغزهو الطرف الأفضل خلال المباراة ولكن لاعبيه لم ينجحوا في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم من أجل التسجيل وخطف النقاط الثلاث خارج ملعبهم.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً بوريران التايلاندي مع ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على ستاد بوريرام.
ويتصدر بوريرام ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات لكل من كاشيوا وغوانغزهو، في حين لا زال رصيد تشونبوك خالياً من النقاط.
وضغط غوانغزهو في بداية المباراة فسدد موريكوي وسون زيانغ فوق العارضة في أول عشر دقائق، في حين عانى لاعبو كاشيوا في التعامل مع محاولات الضيوف.
وكانت أولى محاولات الفريق الياباني في الدقيقة 24 عبر تسديدة جورج واغنر التي ذهبت خارج الخشبات الثلاث.
وواصل الفريق الصيني محاولاته الهجومية خلال الشوط الثاني، في حين كانت أخطر محاولات كاشيوا قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعدما أرسل واغنر تمريرة وصلت إلى ريكاردو لوبو ليسدد بجوار القائم.
وقال نلسينيو مدرب كاشيوا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي إلا أنني سعيد بهذه النتيجة لأن غوانغزهو كان الطرف الأفضل.. أنا بالتأكيد لا أعتقد أننا فقدنا نقطتين اليوم بل إن كلا الفريقين كسب نقطة، وبالتالي لا زال أمامنا فرصة في التأهل للدور الثاني.
وأضاف: أعتقد أن المباراة كانت تنافسية اليوم، وكان مستوى غوانغزهو مدهشاً خاصة في بداية اللقاء، لأننا لم ننجح في السيطرة على الكرة.
في المقابل قال لي جانغ-سوو مدرب الفريق الصيني: أنا راضٍ عن الطريقة التي لعب فيها لاعبو الفريق اليوم.. حماسهم كان جيداً وكانت استراتيجيتنا في المباراة جيدة.
وتابع: عمل لاعبو الفريقين بشكل جاد اليوم، وأنا راضٍ بما قام به لاعبو فريقي، فقد سارت المباراة بصورة جيدة رغم أنني كنت أتطلع للحصول على النقاط الثلاث.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بوريرم يونايتد على كاشيوا 3-2 في بوريرام وغوانغزهو على تشونبوك 5-1 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بوريرام على غوانغزهو 2-1 في غوانغزهو وكاشيوا على تشونبوك 5-1 في كاشيوا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي تشونبوك مع بوريرام في جيونجو وغوانغزهو مع كاشيوا في غوانغزهو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس