عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:28 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أولسان هيونداي 1 – بريسبان روار 1


تعادل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه بريسبان روار الأسترالي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة أولسان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم بريسبان في الشوط الأول بهدف نك فيتزجيرالد في الدقيقة 36 قبل أن يدرك أولسان التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق لي جاي-سونغ (54).
وأكمل بريسبان المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض ماثيو جورمان للطرد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل بكين غوان الصيني مع ضيفه طوكيو الياباني 1-1 على ستاد عمال بكين.
وبهده النتائج حافظ طوكيو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف أمام أولسان، مقابل نقطتين لكل من بكين غوان وبريسبان.
وضغط بريسبان بقوة في بداية المباراة ولكن الحارس الكوري كيم سيونغ-غيو تألق في التصدي لمحاولات ماسيمو موردوكا وفيتزجيرالد وتوماس برويتش.
وكانت أولى محاولات أصحاب الأرض الخطرة على المرمى إثر تمريرة عرضية ارتقى لها كواك تاي-هوي ولعبها رأسية ارتدت من العارضة (19).
ثم كاد جوليان استيفان يخطف هدف التقدم لأولسان بعدما استلم الكرة داخل المنطقة وسددها من اللمسة الأولى باتجاه المرمى، ولكن المدافع شاين ستيفانوتو تدخل لإبعادها برأسه من على خط المرمى (28).
وخطف بريسبان هدف التقدم في الدقيقة 36 بعدما استلم بيسارت بيريشا تمريرة ايفان فرانجيتش وهيأها من اللمسة الأولى أمام فيتزجيرالد ليسدد دون مضايقة من بين أقدام المدافع الكوري في الزاوية البعيدة للمرمى.
وتعرض الفريق الأسترالي لصدمة كبيرة مع بداية الشوط الثاني عندما فقد جورمان الكرة لتصل إلى كيم سيونغ-يونغ داخل المنطقة، فحاول المدافع الأسترالي إبعاد الكرة ولكنه ارتكب مخالفة استوجبت طرده واحتساب ضربة جزاء نفذها لي كيون-هو ولكن الحارس مايكل ثيوكليتوس نجح في التصدي لها بنجاح.
وتواصلت محاولات أولسان من أجل تعديل النتيجة، حتى نجح في إدراك التعادل بعدما أرسل فيليو تمريرة عرضية حولها لي جاي-سونغ داخل الشباك (54).
وحاول الفريق الكوري الاستفادة من النقص العددي في صفوف بريسبان الذي طبق أسلوباً دفاعياً مميزاً، حيث كانت أخطر المحاولات عبر رأسية كيم سيونغ-يونغ التي ذهبت سهلة بين يدي الحارس ثيوكليتوس.
وكاد الفريق الأسترالي يخطف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عندما وصلت الكرة داخل المنطقة إلى بيريشا ولكنه سدد من زاوية ضيقة خارج الخشبات الثلاث.
وقال انغي بوستيكوغلو مدرب بريسبان روار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد جداً لأننا لعبنا بصورة جيدة رغم طرد أحد لاعبينا.. بين الشوطين شعرت أننا قادرون على حصد النقاط الثلاث ولكن حالة الطرد أثرت علينا.
وأضاف: ولكننا رغم ذلك نجحنا في الدفاع عن مرمانا، وأنا راض بهذا التعادل.
في المقابل قال كيم هو-غون مدرب أولسان: كنا نريد النقاط الثلاث في هذه المباراة، ولكن النتيجة النهاية كانت التعادل.. أعتقد أنني عرفت طريقة لعب بريسبان، ولكن بين الشوطين لم نجد الحل لمواجهة دفاعهم، وبشكل عام أنا راض عن توازن فريقي بين الهجوم والدفاع.
وتابع: يجب الآن أن نبحث عن التوازن بين مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا، وذلك نتيجة ازدحام برنامج المباريات.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان وأولسان هيونداي على بكين غوان 2-1 في أولسان، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل طوكيو مع أولسان 2-2 في طوكيو وبكين غوان مع بريسبان 1-1 في بكين.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بريسبان روار مع أولسان هيونداي في بريسبان، وطوكيو مع بكين غوان في طوكيو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس