عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 01:29 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بوريرام 0 - تشونبوك 2

تعرض بوريرام يونايتد التايلاندي للخسارة الأولى بعدما سقط على أرضه أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 0-2 على ستاد بوريرام ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل لي سونغ-هيون (9) والبديل سيو سانغ-مين (34) هدفي الفوز لصالح تشونبوك موتورز.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني 0-0 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
وحافظ بوريرام يونايتد رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من كاشيوا وغوانغزهو، و3 لتشونبوك.
وبدأ تشونبوك المباراة بصورة مثالية بعدما افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق لي سونغ-هيون عبر تسديدة متقنة.
ثم أضاف سيو سانغ-مين الهدف الثاني، بعد دقائق من مشاركته بدلاً من البرازيلي لويز هنريكه.
وضغط الفريق التايلاندي خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن مهاجمي الفريق لم ينجحوا في اختراق دفاعات تشونبوك.
وقال لي هيونغ-سيل مدرب تشونبوك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدم كيم جاي-هوان مستوى رائع حيث كان السبب الرئيسي لتحقيق الفوز، ويجب أن أشير إلى أن جميع فرق المجموعة متكافئة.. استعدينا لسقوط الأمطار والأجواء غير المتوقعة في تايلاند، ولهذا لم نعان من أي مشاكل في التعامل مع هذا الأمر.
وأضاف: نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث ولكننا ندرك أن الطريق لا زال طويل أمامنا، ولا أعتقد أننا نلعب في أفضل حالاتنا نتيجة الإصابات.. بالتأكيد نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة على أرضنا، وسنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات.
في المقابل قال اثابول بوسباكوم مدرب برويرام: من المحزن أننا خسرنا المباراة، دفاعنا كان ضعيفاً بعض الشيء وسمحنا لهم بالتسجيل مبكراً.. تشونبوك ضغط علينا خاصة في خط الوسط والمقدمة، اختلفت طريقتنا في اللعب نتيجة التعديلات التي قمنا بها بسبب ظروف الفريق وحالة اللاعبين، ثم غيرنا طريقة اللعب في الشوط الثاني عبر التركيز على الهجوم.
وتابع: بالتأكيد الجميع كان يترقب فوزنا خلال هذه المباراة بسبب الإحصائيات، ولكن اللاعبين شعروا بضغط كبير.. كانت الأفضلية لصالحنا من ناحية السيطرة خلال الشوط الثاني، ولكننا لم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بوريرم يونايتد على كاشيوا 3-2 في بوريرام وغوانغزهو على تشونبوك 5-1 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بوريرام على غوانغزهو 2-1 في غوانغزهو وكاشيوا على تشونبوك 5-1 في كاشيوا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي تشونبوك مع بوريرام في جيونجو وغوانغزهو مع كاشيوا في غوانغزهو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس