عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:30 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بكين غوان 1 – طوكيو 1


اكتفى بكين غوان الصيني بالتعادل مع ضيفه طوكيو الياباني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد عمال بكين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم بكين في الدقيقة العاشرة بهدف وانغ زياولونغ من ضربة جزاء، قبل أن يدرك طوكيو التعادل عن طريق ارياجاسورو هاسيغاوا (44).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه بريسبان روار الأسترالي 1-1 على ستاد مدينة أولسان.
وبهده النتائج حافظ طوكيو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف أمام أولسان، مقابل نقطتين لكل من بكين غوان وبريسبان.
ونجح بكين في افتتاح التسجيل بعد مرور عشر دقائق عبر ضربة جزاء نفذها زياولونغ بنجاح، واحتسبت إثر تعرض وانغ تشانغكينغ للإعثار داخل المنطقة من قبل هيديتو تاكاهاشي.
وخطف طوكيو هدف التعادل في الدقيقة 44 إثر تمريرة ناوهيرو ايشيكاوا التي وصلت عند هاسيغاوا على حافة المنطقة ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس هو سين.
وواصل بكين محاولاته الهجومية خلال الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني والحصول على النقاط الثلاث، ولكن مهاجميه لم ينجحوا في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم.
وقال رانكو بوبوفيتش مدرب طوكيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أعتقد أن اللاعبين قدموا مستوى قوي، ويشيد أن أشيد بهم لذلك.
في المقابل قال جيمي باتشيكو مدرب بكين غوان: حاول اللاعبون ما بوسعهم طوال المباراة وكانوا يستحقون الفوز، وللأسف لم ننجح في الحصول على النقاط الثلاث.. سيطرنا على المجريات وأظهرنا مستوى مهاراتنا، ولكن في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تلقينا هدف نتيجة قلة الخبرة في البطولات الكبيرة.
وتابع: لكنني راضٍ عما قام به اللاعبون، فقد قدموا أداء احترافي.. نظرياً لا زال أمامنا فرصة في التأهل، بعد هذه المباراة لا زلنا على ذات الوضع الذي كان قبلها.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان وأولسان هيونداي على بكين غوان 2-1 في أولسان، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل طوكيو مع أولسان 2-2 في طوكيو وبكين غوان مع بريسبان 1-1 في بكين.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بريسبان روار مع أولسان هيونداي في بريسبان، وطوكيو مع بكين غوان في طوكيو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس