عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:30 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

باختاكور 3 – العربي 1


تعرض نادي العربي القطري للخسارة أمام باختاكور الأوزبكي 1-3 يوم الأربعاء على ستاد باختاكور في طشقند ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل شيرزودبيك كريموف (9) وديلشود شاروفتدينوف (74) وتيمورخوجا عبدالخالقوف (90) أهداف باختاكور، في حين أحرز الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (37) هدف العربي الوحيد.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً نادي الاتحاد السعودي مع ضيفه بني ياس الإماراتي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
ورفع باختاكور رصيده إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات ليتساوى مؤقتاً مع بني ياس الإماراتي، علماً بأن الاتحاد يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، في حين بقي رصيد العربي خالياً من النقاط.
وبدأ باختاكور المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 9 دقائق عندما أرسل كريموف تمريرة من الجهة اليمنى اصمدمت بأحد مدافعي العربي وتابعت طريقها داخل الشباك.
وتواصلت أفضلية أصحاب الأرض بعد هذا الهدف، ولكن العربي أدرك التعادل في الدقيقة 37 بعدما استفاد بيسكوليتشي من خطأ المدافع الكسي نيكولاييف فخطف الكرة وسدد بثقة في الشباك.
وحاول أصحاب الأرض التقدم من جديد، ولكن محاولاتهم اصطدمت بقوة الدفاع القطري، في حين ردت خشبات مرمى رجب قاسم تسديدة ستانيسلاف اندرييف من ضربة حرة مباشرة.
وأثمر الضغط الأوزبكي عن تسجيل الهدف الثاني إثر خطأ من دفاع العربي، حيث أرسل اندرييف رمية تماس طويلة حاول هادي عقيلي إبعادها رغم تواجد الحارس لتتجه الكرة إلى العارضة وتعود أمام شاروفتدينوف فأعادها داخل المرمى (74).
ثم أضاف عبدالخالقوف الهدف الثالث لباختاكور في الدقيقة الأخيرة، بعدما استلم تمريرة كاخي ماخرادزي وتخلص من مدافعين قبل أن يسدد كرة قوية في المرمى.
وقال بيير لوشانتر مدرب العربي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: كانت المباراة جيدة بالنسبة لنا في أول 75 دقيقة ولكن باختاكور أظهر قوته في النهاية.
وأضاف: كنا مرهقين قرب نهاية المباراة واستفاد باختاكور من ذلك.. في قطر لا نخوض الكثير من المباريات أمام فرق بهذا المستوى، ولهذا ارتكبنا العديد من الأخطاء وخسرنا الليلة.
في المقابل قال ديان جورجيفيتش مدرب باختاكور: سجلنا هدفاً مبكراً في بداية المباراة، ولكن بعد ذلك ارتكبنا العديد من الأخطاء وسمحنا للعربي بالعودة إلى المباراة.
وتابع: كان من المحبط أن نسمح لهم بتسجيل هدف التعادل، ولكنني شعرت أن اللاعبين سيقدمون مستوى أفضل في الشوط الثاني، وقد لعبنا فعلاً بشكل أفضل.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على باختاكور 4-0 في جدة وبني ياس على العربي 2-0 في أبو ظبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على العربي 3-1 في الدوحة وتعادل باختاكور مع بني ياس 1-1 في طشقند.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بني ياس مع الاتحاد في أبو ظبي والعربي مع باختاكور في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس