عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:31 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الغرافة 0 – بيروزي 3

تعرض نادي الغرافة القطري للخسارة أمام ضيفه بيروزي الإيراني 0-3 يوم الأربعاء على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل غلام رضا رضائي (3) والليبي أيمن زايد (6) والبديل جواد كاظميان (73) أهداف الفوز لصالح بيروزي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل الشباب الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي 1-1 على ستاد مكتوم بن راشد في دبي.
وحافظ بيروزي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للهلال ونقطتين لكل من الشباب والغرافة.
وثأر بيروزي بهذه النتيجة لخسارته الثقيلة أمام الغرافة 1-5 في نسخة 2009 خلال المباراة التي أقيمت بالدوحة.
ولم يجد الفريق الإيراني صعوبة في تحقيق الفوز وفي وقت مبكر بسبب الحالة غير الجيدة التي ظهر عليها الغرافة.
فقد ضغط بيروزي منذ الدقيقة الأولى واستغل حالة الارتباك لدفاع الغرافة، وقاد علي كريمي الهجمة الأولى التي أسفرت عن هدف من تمريرة وضعت غلام رضا رضائي وجهاً لوجه مع الحارس فلم يتأخر في هز الشباك في الدقيقة الثالثة.
وبعد ثلاث دقائق، أطلق أيمن زايد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى داخل الشباك.
ثم هدأ ايقاع بيروزي ليعطي الفرصة للغرافة للسيطرة على المجريات دون خطورة حقيقية على المرمى، حيث كانت أخطر محاولات الفريق عبر تسديدة ارونا دينداني من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء والتي تصدى لها الحارس ازمير افدوكيتش.
وفي الشوط الثاني، لعب الغرافة بصورة أفضل فسدد محمد ياسر كرة أبعدها الحارس الإيراني إلى ركلة ركنية ارتقى لها دينداني ولعبها بالرأس خارج الخشبات الثلاث.
ثم دفع التركي مصطفى دينزلي مدرب بيروزي بالمهاجم البديل كاظميان الذي أعاد النشاط للهجوم فاقتنص الهدف الثالث من كرة قوية اصطدمت أيضاً بقدم المدافع إبراهيم الغانم وتحولت إلى داخل المرمى في الدقيقة 73.
وأهدر العاجي دينداني أخطر فرص المباراة للغرافة بعدما استلم الكرة قرب المرمى ولكنه سدد بتسرع فوق العارضة (84).
وقال مصطفى دينزلي مدرب بيروزي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا مرتاح بهذا الفوز الكبير الذي منحنا صدارة المجموعة وجعلنا نقترب من التأهل إلى الدور الثاني.
وأضاف: أنا سعيد بهذا الفوز خاصة وأن اللاعبين قاموا بتطبيق التعليمات وقدموا مستوى جيد.. التقدم في النتيجة مبكراً منحنا ثقة كبيرة وجعل الأمور أصعب للغرافة، سيطرنا على المباراة بعد هذا التقدم وحاولنا الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لتسجيل الأهداف وكان يجب أن نسجل المزيد.
في المقابل قال باولو سيلاس مدرب الغرافة: ارتكبنا العديد من الأخطاء الليلة مما تسبب بهذه الخسارة الثقيلة.
وتابع: لم نستحق الخسارة بهذا الفارق الكبير ولكن هذه هي كرة القدم، ارتكبنا أخطاء ويجب أن نعمل على معالجة هذه الأخطاء في المستقبل.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الهلال مع بيروزي 1-1 في الرياض والشباب مع الغرافة 0-0 في دبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على الشباب 6-1 في طهران وتعادل الغرافة مع الهلال 3-3 في الدوحة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الهلال مع الشباب في الرياض وبيروزي مع الغرافة في طهران.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس