عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:32 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الشباب 1 – الهلال 1


تعادل نادي الشباب الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم الشباب في الشوط الأول بهدف جوسيل فيريرا في الدقيقة 37 قبل أن يدرك الهلال التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق الكوري الجنوبي يو بيونغ-سوو (70).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة الغرافة القطري أمام ضيفه بيروزي الإيراني 0-3 على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.
وحافظ بيروزي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للهلال ونقطتين لكل من الشباب والغرافة.
واعتمد مدرب الشباب البرازيلي باولو بوناميغو طريقة دفاعية مركزاً على الهجمات المرتدة التي يجيدها سياو، فنجح أصحاب الأرض بفرض أسلوبهم في الشوط الأول وأنهوه لصالحهم، في حين افتقدت ألعاب الهلال للتركيز نتيجة عدم وجود القائد في خط الوسط قبل أن تتغير الحال في الشوط الثاني مع نزول محمد الشلهوب.
بدأ الشباب بخطورته عن طريق انطلاقات سياو السريعة، ومن إحدى المحاولات تلقى كرة من محمد أحمد وسددها قوية أمسكها حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي بصعوبة على دفعتين (31).
رد الهلال بفرصة خطرة بعد تمريرة من النشيط المغربي يوسف العربي إلى يو بيونغ-سوو الذي تباطأ في استلام الكرة ليخطفها من أمامه الحارس إسماعيل ربيع منقذاً فريقه من هدف أكيد (34).
وافتتح الشباب التسجيل بعد مجهود فردي رائع لسياو من وسط الملعب مر على إثره بسرعته من المدافعين عبدالله الدوسري وماجد الدوسري ثم سدد بقوة بعيداً عن متناول شراحيلي (37).
وكاد الهلال ينهي الشوط الأول متعادلاً بعد تمريرة من الكوري سو إلى السويدي كريستيان ويلهامسون لكن ربيع أبعد كرته إلى ركنية (42).
ودفع مدرب الهلال التشيكي إيفان هاسيك بلاعب الوسط محمد الشلهوب مكان عبدالله الدوسري مطلع الشوط الثاني فتحسن أداء الفريق السعودي كثيراً بعدما أتقن اللاعب الموهوب مهمة صانع الألعاب باقتدار.
وضاعت على الهلال فرصة ثمينة بعد عرضية من العربي سددها السويدي وأبعدها مدافع الشباب حمدان قاسم لترتد الكرة إلى الشلهوب الذي أعادها مرة ثانية لكن قاسم تدخل مجددا لدرء الخطر عن مرمى فريقه (51).
وزج هاسيك بنواف العابد مكان ويلهامسون (54)، وحاول مدرب الشباب تمتين خط دفاعه بإشراك عبدالله درويش بديلاً لحمدان قاسم (61).
وبعد عدة محاولات، نجح الهلال في إدراك التعادل إثر تمريرة من الشلهوب إلى العربي الذي حولها بإتقان أمام سو فسددها زاحفة في مرمى إسماعيل ربيع (70).
ورمى هاسيك بآخر أوراقه بنزول سعد الحارثي مكان سو (82) في محاولة منه لتسجيل هدف الفوز وتجنب التعادل الثالث على التوالي.
وكاد الشباب ينهي المباراة لصالحه بعد تمريرة من داوود علي إلى الظهير المتقدم وليد عباس الذي سدد كرة قوية أصابت القائم وتابعت طريقها إلى خارج الملعب (90+3).
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الهلال مع بيروزي 1-1 في الرياض والشباب مع الغرافة 0-0 في دبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على الشباب 6-1 في طهران وتعادل الغرافة مع الهلال 3-3 في الدوحة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الهلال مع الشباب في الرياض وبيروزي مع الغرافة في طهران.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس