عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 12:32 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

الاتحاد 1 – بني ياس 0

حقق نادي الاتحاد السعودي الفوز الثالث بعدما تغلب على ضيفه بني ياس الإماراتي 1-0 على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 79 عندما خطف نايف هزازي هدف الفوز للاتحاد من ضربة جزاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز باختاكور الأوزبكي على العربي القطري 3-1 على ستاد باختاكور في طشقند.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة، مقابل 4 نقاط لكل من بني ياس وباختاكور، في حين بقي رصيد العربي خالياً من النقاط.
وكاد الاتحاد يفاجىء ضيفه بهدف في الدقيقة الأولى لكن الحارس محمد خلف تصدى لكرة المغربي محمد فوز وحولها لركنية بصعوبة.
ثم أضاع نايف هزازي هدفاً محققاً لأصحاب الأرض عندما كسر مصيدة التسلل وواجه الحارس الإماراتي ولعب الكرة بجوار القائم (16)، ثم لاحت فرصة مواتية لبني ياس للتسجيل ولكن الكرة الرأسية التي لعبها العاجي اندري سانغهور وصلت سهلة للحارس مبروك زايد (29).
وكاد فوزي بشير يضع بني ياس في المقدمة لكن كرته القوية مرت بجوار القائم (39) وأضاع سانغهور هدفاً محققاً عندما واجه المرمى ولعب الكرة بقرب القائم (42)، ورد راشد الرهيب بتصويبة قوية لكن الحارس الإماراتي أمسكها ببراعة (45).
ومع انطلاقة الشوط الثاني نابت العارضة عن الحارس الإماراتي وتصدت لكرة هزازي القوية (56)، ثم انطلق محمد فوزي بكرة قبل أن يصوبها قوية أبعدها حارس بني ياس محمد خلف لركنية (59).
ومن إحدى الهجمات الاتحادية حصل المغربي محمد فوزي على ضربة جزاء نفذها هزازي بنجاح على يمين محمد خلف (79).
ثم كاد الهزازي أن يضاعف النتيجة لكن الدفاع الإماراتي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة عن منطقة الخطر (83)، وبعد ذلك حاول بني ياس تعديل النتيجة لكن الاتحاد نجح في المحافظة على تقدمه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على باختاكور 4-0 في جدة وبني ياس على العربي 2-0 في أبو ظبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على العربي 3-1 في الدوحة وتعادل باختاكور مع بني ياس 1-1 في طشقند.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بني ياس مع الاتحاد في أبو ظبي والعربي مع باختاكور في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس