عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2012 - 04:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شباب السلّة مع إيران في بطولة غرب آسيا

يستهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مبارياته في تصفيات بطولة غرب آسيا تحت الـ 18 سنة عندما يواجه نظيره الإيراني( بطل المرحلة الأولى) اليوم في البطولة التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة كل من إيران ولبنان واليمن والأردن وسورية وتغيّبت العراق وفلسطين عن المشاركة بالبطولة.
منتخبنا يسعى إلى الفوز للمحافظة على آماله بالتأهل للنهائيات الآسيوية القادمة, إلاّ أن المباراة ستكون صعبة على شباب سلتنا نظراً لقوة المنتخب الإيراني الذي فاز على منتخبنا في المرحلة الأولى من البطولة العام الماضي والتي أقيمت في طهران بفارق /30/ نقطة وبواقع /87-57/.
لاعبو منتخبنا بحاجة لجهود مضاعفة لتحقيق نتيجة جيدة في البطولة وعليهم الفوز بمباراتين ليضمنوا تأهلهم للنهائيات التي ستقام في منغوليا، وفوزهم اليوم على إيران إن تحقق سيشكّل خطوة هامة للتأهل…
وغداً سيلعب منتخبنا مباراته الثانية في البطولة حيث سيواجه منتخب اليمن والمباراة فرصة لشبابنا لتأكيد أن فوزهم بالمرحلة الأولى بفارق /8/ نقاط بنتيجة /62-54/ لم يأتِ مجرد صدفة.
والسبت سيلعب منتخبنا مع لبنان (مستضيف البطولة) وسبق لمنتخبنا أن خسر بالجولة الماضية بفارق /9/ نقاط بنتيجة /94-103/، على أن يختتم مبارياته يوم الأحد القادم عندما يلتقي الأردن التي خسرت أمام منتخبنا في إيران بفارق /45/ نقطة بنتيجة /108-63/.
الجدير بالذكر أن منتخبنا حلّ بالمركز الثالث في البطولة الماضية وفي حال حقق الفوز في مباراتين في البطولة الحالية سنتأهل للنهائيات، حيث ينص نظام البطولة على تأهل أول ثلاثة فرق بالبطولة للنهائيات الآسيوية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس