عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-04-2012 - 06:00 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العروبة 1 – كاظمة 2

قلب نادي كاظمة الكويتي تأخره ليحقق الفوز أمام العروبة اليمني 2-1 يوم الأربعاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم العروبة بهدف محمد عبد الكريم (34) قبل أن يرد كاظمة في الشوط الثاني بهدفين عن طريق يوسف ناصر (74 من ضربة جزاء) والبديل ناصر فرج (85).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أربيل العراقي خارج ملعبه على ايست بنغال الهندي 2-0 على ستاد سولت لايك في كالكوتا.
وبهذه النتائج انفرد كاظمة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لأربيل و4 نقاط للعروبة، في حين بقي رصيد ايست بنغال خالياً من النقاط.
ونجح العروبة في مباغتة الفريق الكويتي وتسجيل هدف التقدم عن طريق محمد عبد الكريم الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء فراوغ الحارس شهاب كنكوني قبل أن يسددها في شباكه (34).
وأبى الفريق الكويتي الاستسلام فنظم صفوفه في الشوط الثاني بيد أن العروبة صمد أمام المد الهجومي لأصحاب الارض إلى أن جاءت الدقيقة 74 التي شهدت تسجيل يوسف ناصر هدف التعادل من ضربة جزاء، احتسبت إثر تعرض فهد الفهد للإعثار من قبل المدافع فتاي الاو.
وقبل النهاية بخمس دقائق، توغل عبدالله الظفيري من الناحية اليسرى ومرر كرة داخل المنطقة استقبلها ناصر فرج وتابعها برأسه في الشباك مانحاً كاظمة نقاط المباراة الثلاث.
وقال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد لنجاحنا في إكمال عودتنا وتحقيق الفوز، لأننا أكدنا امتلاك روح قتالية جيدة.. عالجنا الأخطاء خلال الشوط الثاني ونجحنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا.
وأضاف: هذا الفوز مهم بالنسبة لنا، ونأمل بمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل التأهل للدور الثاني.
في المقابل قال صالح النفيعي مدرب العروبة: الخسارة محبطة لأننا لم نستحق أن نخسر، خاصة بعد التقدم في الشوط الأول.. الأمور تغيرت في الشوط الثاني وتلقينا هدفين في الدقائق الأخيرة.
وتابع: رغم الخسارة سنحاول اللعب بصورة أفضل في المباراة المقبلة على أمل أن ننجح في العودة للمنافسة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاظمة على ايست بنغال 3-0 في الكويت وتعادل العروبة مع أربيل 2-2 في أربيل.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 أبريل/نيسان، حيث يلتقي أربيل مع ايست بنغال في أربيل وكاظمة مع العروبة في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس