عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2012 - 03:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في هروب من مسؤوليته مدرب الاتحاد يتهم التحكيم بالهزيمة

لم تستسغ جماهير نادي الاتحاد الهزيمة التي تلقاها فريقها أمام السويق العماني بعد أداء مخيب للآمال ومن تابع المواجهة شهد الأخطاء الجمة التي وقع بها الفريق ولم يستطع المدرب حسين عفش فعل شيء وكأنه خارج التغطية في سقوط مريع حملته جماهير الاتحاد للمدرب نفسه حيث اكتفى بالفرجة وكما هي العادة بعد المواجهة صب جام غضبه على التحكيم وتفنن بوصفه واتهامه وسط هروب واضح من مسؤوليته والغريب هو عدم الانتباه لما جرى بأرض الملعب من فوضى عارمة وتهلهل لخطوطه الثلاثة وخاصة خط الدفاع والخاصرة اليمنى التي كانت (شوارع) حين أبدع العماني فهد الجلبوبي وكان بيوم سعده فصال وجال دون أن يتمكن لاعبو الاتحاد من إيقافه فضلاً عن الدينامو السنغالي فهد أفلاي الذي كان مركز ومحور عمليات السويق وعقله المدبر واختراقات الأخوين وليد ومحمود السعدي فهل كل ما حدث لم يتنبه إليه المدرب وأين هو اذا؟ سؤال ملح يطرح نفسه بشدة حول ما حدث لأن أي مشاهد عادي يستطيع رصد ذلك والأمر لا يحتاج لمنجم







للأسف منطق الاحتراف لم يصل إلينا بعد وثقافة الخسارة غير مقبولة لدى مدربينا ومازلنا بحاجة لدروس وعبر كثيرة حتى نصل لمنطق العقل ونتكلم بواقعية وشفافية وكأن طاقم التحكيم هو من جعلنا نؤدي بذلك الأسلوب (البهدلة) ونخرج نجر أذيال الخيبة.

فرضنا أسلوبنا
العراقي مظفر جبار مدرب السويق بدت سعادته واضحة بعد الفوز من خلال حديثه ضمن المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة مقدما التهنئة للجماهير العمانية وتابع حديثه: أدينا الشوط الأول بشكل جيد وكانت لدينا فرص عديدة وتمكنا من فرض أسلوبنا على المتصدر الاتحاد وأجبرناه على لعب الكرات الطويلة التي نفضلها ونستطيع التعامل معها بسهولة وهو ما حدث. وتابع، الفوز الذي تحقق وضعنا بموقف جيد ونأمل بتحقيق الفوز مرة ثانية في المواجهة القادمة.
هروب من المسؤولية

حسين عفش مدرب الاتحاد وكما أشرنا نسي فريقه ولم يتطرق للمباراة كثيراً في تغطية واضحة للفشل الذريع الذي كان نتاج الجهاز الفني مكتفيا بشن هجوم لاذع على طاقم التحكيم معتبرا أنه ساهم بالهزيمة معتبرا أنه الأسوأ في المواجهة، حيث لم يتعامل مع الخشونة المفرطة التي نهجها لاعبو السويق وبشكل صريح ولم يحد من ذلك بحزم مؤكداً أن هناك حالات تستحق الطرد! وقد جامل الفريق العماني كما أن الهدف الذي سجله الاتحاد ولم يحتسب صحيح بينما (بينت الإعادة التلفزيونة أن الهدف نتاج (تسلل واضح) وواصل سرده معتبرا أن الوقت بدل الضائع لم يكن كافيا من وجهة نظره والحكم لا يصلح للتحكيم في الدوري المحلي! فما بالكم بهذه البطولة، ومن حيث تبديل توقيت المباراة فقد توقع المراقبون وبعض الجماهير التعريج على هذا الأمر في حال الهزيمة لا سمح اللـه كمبرر مبدئي وهو ما ذهب إليه العفش وهذا شيء ليس بمستغرب مشدداً على سلبيته نتيجة درجة الحرارة علما أن الفريقين يلعبان بنفس الظروف فأين الضير بذلك؟ وواصل حديثه قائلاً إن غياب أحد اللاعبين قد إثر سلبا على فريقه والمقصود هنا (محمد الحسن) نتيجة تأخر تأشيرة الدخول إلى السلطنة فهل يعقل أن يتأثر فريق كامل بلاعب واحد! والاتحاد يدفع ضريبة قرارات الاتحاد الآسيوي وإذا أقيمت المباراة القادمة بالتوقيت نفسه وبالتحكيم ذاته فلا أحد بكل تأكيد يضمن النتيجة (فهل هو استباق منذ الآن يا ترى؟) وأخيراً اعترف أن لاعبي فريقه ارتكبوا بعض الأخطاء في المباراة وسيحاول تصحيحها حتى المباراة القادمة.



فارس نجيب آغا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس