عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2012 - 07:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يوافق على مواجهة الفيصلي الأردني في عمان بدل من أربيل بكأس الاتحاد

طالبت إدارة نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم الاتحاد الآسيوي تغير مكان مباراة الفريق أمام الاتحاد السوري في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، الى العاصمة عمان بدل مدينة اربيل العراق كما هو مقرر.


وأوضح رئيس نادي الاتحاد نمير شحادة بأن إدارة الفيصلي أرسلت خطاب رسمي تتمنى أن تقام مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في العاصمة عمان بدل اربيل العراق التي تم تحديدها قبل أيام بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي.

وأضاف شحادة في تصريحات صحفية "وافقنا من حيث المبدأ حيث سيتكفل النادي الأردني بكل النفقات من طيران وإقامة إضافة لصعوبة الحصول على حجز طيران للفريقين إلى اربيل وكذلك تأمين تأشيرات الدخول للعراق ولذلك خاطبنا الآسيوي وتمنينا أن يوافق".


وكان الاتحاد الآسيوي وافق على إقامة مباراة الفريقين في منافسات المجموعة الأولى المقررة في 25 الشهر الجاري في مدينة أربيل العراقية.


وكان الاتحاد تعرض لخسارته الأولى ببطولة كأس الاتحاد أمام السويق العماني بثنائية نظيفة، فيما نجح الفيصلي بتحقيق فوز ثمين 2-1 خارج ملعبه على مضيفه القادسية الكويتي في المرحلة الثالثة.


ويتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد والسويق ونقطتين عن القادسية متذيل المجموعة.


يشار الى ان الاتحاد وافق على خوض مباراته الثانية مع السويق في مسقط يوم 11 نيسان الجاري وذلك ضغطاً للنفقات في أعقاب قرار الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات الأندية السورية على ملاعب محايدة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس