عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2012 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 8/4/2012

تستأنف اليوم مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم وستقام على مدى أربعة أيام (11) مباراة بعد انسحاب خمسة فرق هي أمية والكرامة وعمال حلب وعمال القنيطرة وحرستا لتتأهل الفرق المنافسة لها وهي عربين والنضال والفتوة والجزيرة والحرية.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق يلتقي اليوم الكسوة والجيش وفي النبك يلتقي بردى والوثبة وعلى ملعب البعث في جبلة يلتقي فريقها والنواعير وعلى ملعب حلب الدولي يلعب المحافظة والاتحاد وعلى ملعب الحمدانية في حلب يلتقي الفرات مع الشرطة.‏


وتقام غداً مباراتان فيلعب على ملعب الحمدانية الخابور وتشرين وعلى ملعب الجلاء بدمشق العربي ومصفاة بانياس.‏


وتقام يوم الثلاثاء ثلاث مباريات ففي طرطوس يلعب عفرين والوحدة وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب يلتقي الجهاد والطليعة وعلى ملعب الحمدانية بحلب يلتقي تل أبيض مع حطين.‏
وآخر مباراة ستكون الأربعاء حيث يلتقي على ملعب تشرين بدمشق رميلان مع المجد.


وستكون مباريات هذا الدور من مرحلة واحدة حيث يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح إذا انتهت المباريات في وقتها الأصلي بالتعادل.


-تلقى منتخبنا الوطني للشباب خسارة قاسية أمام نظيره اللبناني ضمن مباريات المرحلة الثالثة من تصفيات غرب أسيا والمؤهلة للنهائيات الأسيوية بمنغوليا وبفارق كبير من النقاط وصل إلى (14) نقطة (62-48).

وبهذه الخسارة ضمن منتخبنا تأهله للنهائيات الأسيوية كونه تغلب على المنتخب اليمني بفارق كبير من النقاط والأخير خسر أمام منتخب الأردن.

وكان منتخبنا الوطني تعرض للخسارة أمام نظيره الإيراني بنتيجة 56-64 في افتتاح لقاءاته في البطولة فيما تغلب على اليمن في ثاني اللقاءات وسيلتقي اليوم نظيره الأردني.

وينص نظام البطولة على تأهل أول ثلاثة فرق بالبطولة للنهائيات الآسيوية.

-حسم الجيش قمة الفيحاء لمصلحته وخرج فائزاً على جاره الوحدة بفارق (16) نقطة (77-61) ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس السوبر لسلة الرجال بعد مباراة متوسطة المستوى الفني بين الفريقين كون النتيجة لن تؤثر على ترتيبهما بالمجموعة الجنوبية بعدما اعتلى الصدارة الجيش وحل الوحدة بالمركز الثاني .

وسيلعب الجلاء في الدور نصف نهائي مع الجيش، متصدر المجموعة الجنوبية، أيام 14 بحلب و17 بدمشق الحالي والفائز في اللقاءين يبلغ النهائي وفي حال التعادل يتجه الفريقان إلى لقاء فاصل يوم 18 الحالي في دمشق.

ويلعب الاتحاد المتصدر لقاءين أيضاً مع ثاني المجموعة الجنوبية فريق الوحدة.

-قلص برشلونة حامل اللقب الفارق بينه وبين غريمه ريال مدريد المتصدر إلى 3 نقاط بعد فوزه على مضيفه ريال سرقسطة 4-1 في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده الى 75 نقطة مقابل 78 ريال مدريد المتصدر الذي يستقبل اليوم فالنسيا في قمة المرحلة.

وعمق خيتافي جراح ضيفه سبورتينغ خيخون عندما تغلب عليه 2-صفر ليرتقي إلى المركز العاشر برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 25 نقطة في المركز الأخير بعدما مني بخسارته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الانتصار.

واكرم رايو فايكانو وفادة ضيفه اوساسونا بسداسية نظيفة وصعد الى المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد اوساسونا عند 43 نقطة في المركز السادس.

وافلت اسبانيول من الخسارة امام ضيفه ريال سوسييداد وانتزع التعادل 2-2. ليرفع رصيده الى 42 نقطة في المركز التاسع مقابل 37 نقطة لريال سوسييداد الثالث عشر كما فاز ريال بيتيس على ضيفه فياريال 3-1

وتستكمل المرحلة اليوم بلقاءات ليفانتي مع اتلتيكو مدريد، وريال مايوركا مع غرناطة، واتلتيك بلباو مع اشبيلية، على ان تختتم غداً بلقاء ملقة مع راسينغ سانتاندر.

-واصل ميلان حامل اللقب نزيف النقاط بخسارته أمام ضيفه فيورنتينا 1-2 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، وتخلى عن الصدارة لصالح يوفنتوس العائد بفوز ثمين على مضيفه باليرمو 2-صفر ليستعيد الصدارة قبل مواجهته الساخنة لضيفه لاتسيو الاربعاء المقبل في المرحلة الثانية والثلاثين.

واستعاد لاتسيو انفراده بالمركز الثالث بعد فوزه على ضيفه نابولي 3-1 رافعاً رصيده إلى 54 نقطة فيما تجمد رصيد نابولي، الذي لم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات عند 48 نقطة في المركز الخامس.

وتغلب اودينيزي على ضيفه بارما 3-1 ليرفع رصيده الى 51 نقطة في المركز الرابع وأنعش ليتشي أماله بالبقاء بالدرجة الأولى بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه روما 4/2.

وسقط انتر ميلان في فخ التعادل امام مضيفه كالياري 2-2 وتغلب كييفو على ضيفه كاتانيا 3-2 وخطف سيينا فوزا ثمينا من مضيفه اتالانتا 2-1 وتعادل نوفارا مع جنوى 1-1 كما تعادل أيضاً تشيزينا مع بولونيا صفر-صفر.

-انفرد توتنهام بالمركز الثالث مؤقتاً إثر تعادله مع مضيفه سندرلاند صفر-صفر في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق جاره آرسنال الذي يلاقي مانشستر سيتي الثاني اليوم في قمة المرحلة، أما سندرلاند فارتقى إلى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

واستعاد تشلسي المركز الخامس من نيوكاسل بفوزه الصعب على ضيفه ويغان أتلتيك التاسع عشر قبل الأخير 2-1 ليرفع رصيده إلى 56 نقطة بفارق الأهداف أمام نيوكاسل الذي كان تغلب على مضيفه سوانسي 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.

وتعادل ليفربول مع استون فيلا 1-1 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف جاره إيفرتون الذي حرمه نورويتش سيتي من الفوز الثالث على التوالي عندما أرغمه على التعادل 2-2.

ولحق فولهام بسندرلاند إلى المركز التاسع بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بثلاثية نظيفة واستعاد وست بروميتش ألبيون نغمة الانتصارات بعدما أكرم وفادة ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثية نظيفة وحذا ستوك سيتي حذو وست بروميتش ألبيون واستعاد نغمة الانتصارات بتغلّبه على ضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير 2-1.

-استمر الصراع على اللقب بين حامله بوروسيا دورتموند المتصدّر ومطارده بايرن ميونيخ بعد فوز الأول على مُضيفه فولفسبورغ (3-1)، والثاني على ضيفه أوغسبورغ (2-1) في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وصار رصيد دورتموند 66 نقطة مقابل 63 للفريق البافاري، علماً بأنهما سيلتقيان الأربعاء المقبل في قمة ساخنة ضمن المرحلة الثلاثين.

وتابع بوروسيا مونشنغلادباخ نتائجه المخيّبة، فسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه هرتا برلين صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير .

وعزّز بوروسيا مونشنغلادباخ موقعه في المركز الرابع برصيد 52 نقطة مقابل 27 نقطة لهرتا برلين في المركز قبل الأخير .
وانتزع شتوتغارت المركز الخامس مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه ماينتس 4/1.

وخرج كولن وضيفه فيردر بريمن أحبابا بتعادلهما 1-1 كما تعادل فرايبورغ مع ضيفه نورمبرغ 2-2 .

وعمّق هوفنهايم جراح مضيفه كايزرسلاوترن صاحب المركز الأخير في لائحة الترتيب بفوزه عليه بهدفين نظيفين.

وتختتم المرحلة اليوم فيلتقي شالكه مع هانوفر، وهامبورغ مع بايرن ليفركوزن.

-انفرد مونبلييه بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه سوشو 2/1 في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

ورفع مونبلييه رصيده الى 63 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط امام أقرب ملاحقيه باريس سان جرمان الذي يلتقي اليوم مع مرسيليا.

وفاز بريست على ليل حامل اللقب 3/1 كما فاز فالينسيان على ضيفه تولوز 2/ صفر ونانسي على مضيفه ديجون بالنتيجة ذاتها ورين على مضيفه إيفيان تونون جايار 3/1 وتعادل سانت اتيان مع اجاكسيو 1/1.

-توج فريق سيلتك بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز الساحق على ملعب كيلمارنوك بستة أهداف نظيفة في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ورفع سيلتك رصيده الى 81 نقطة بفارق 18 نقطة أمام غريمه التاريخي جلاسجو رينجرز، قبل خمس جولات على نهاية المسابقة .

وفاز جلاسجو على ملعب سانت ميرين 3/1 ولكنه فقد اللقب الذي احتفظ به ثلاثة أعوام متتالية، بعد أن تم خصم عشر نقاط من رصيده في الموسم الحالي بسبب الديون الطائلة المستحقة على النادي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس