عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2012 - 06:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية zikoe1
 
zikoe1
أهلاوي جديد

zikoe1 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14409
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 43
قوة التقييم : zikoe1 is on a distinguished road
مدرب حراس المنتخب المصري برادلي استبعد "شيكابالا" لعدم جاهزيته وليس بنصيحة م

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة اتخذ قراره باستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط الزمالك من قائمة المنتخب التي تغادر إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء لخوض معسكر تدريبي هناك بالتشاور مع أعضاء الجهاز المعاون.


أضاف عبد الفتاح في تصريحات أن برادلي استبعد شيكابالا من صفوف المنتخب المصري لعدم جاهزيته الفنية والبدنية نظراً لعدم خوضه أي تدريبات أو مباريات منذ مغادرته معسكر السودان عقب المشاركة في اللقاء الودي أمام أوغندا يوم الخميس قبل الماضي ولم يسافر مع فريقه إلى كوت ديفوار لمواجهة فريق أفريكا سبورت بدور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال عبد الفتاح: " برادلي لم يتلق أي توصية أو نصيحة من المعلم حسن شحاتة المدير الفني للزمالك باستبعاد شيكابالا وإنما السبب الحقيقي يتمثل في عدم جاهزيته الفنية والبدنية.


وأشار إلى أن عودة عماد متعب وأحمد حسن ومحمد ناجي جدو تمثل إكتمال القوة الضاربة للفراعنة خلال الفترة الجارية لمتابعة كافة اللاعبين قبل خوض الارتباطات الرسمية في شهر يونيو بتصفيات كأس العالم 2014 وتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2014.


وأوضح أن إنضمام شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك أمر منطقي لمتابعتهما عن قرب بعد أن قدما مستوى جيد خلال الفترة الماضية خاصة أن الحارسين كان في طريقهما للفراعنة في معسكر السودان الأخير قبل التراجع في آخر لحظة لمنحهم الفرصة كاملة خلال معسكر الإمارات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس