عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2012 - 02:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يحاول تلافي أخطاء اللقاء السابق أمام السويق العماني

سيتطلع الاتحاد السوري لتلافي أخطاء اللقاء السابق عندما يلعب مع السويق في سلطنة عمان للمرة الثانية خلال أسبوع واحد بالمجموعة الأولى من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وخسر الاتحاد 2-صفر الاسبوع الماضي امام مضيفه السويق لكنه سيلعب مرة أخرى في مسقط غدا الاربعاء بعد قرار الاتحاد الاسيوي بعدم اقامة مباريات في سوريا بسبب الاضطرابات التي تعاني منها البلاد.

وقدم الفريق السوري احتجاجا للاتحاد الاسيوي بسبب تغيير السويق لموعد المباراة الأولى واقامتها في فترة الظهيرة بدلا من المساء.

وقال حسين عفش مدرب الاتحاد للصحفيين "التغيير المفاجيء لتوقيت مباراة الذهاب ترك أكثر من تساؤل. لعب الفريق وسط حرارة شديدة ورطوبة عالية للغاية."

واضاف "لم يقدم الفريق المطلوب منه فنيا وخاصة في الشوط الأول. حاولنا اللعب على الاطراف وتأثرنا لغياب اللاعب محمد الحسن بعد عدم السماح له بدخول عمان. هذه مسؤولية الاتحاد الآسيوي الذي حرمنا من اللعب على أرضنا."

وتابع "سندخل المباراة ونضع نصب اعيننا أن النقاط الثلاث هي طريقنا للانتقال الى الدور الثاني وخاصة بعدما اختلطت أوراق المجموعة بفوز الفيصلي على القادسية."

ويملك الاتحاد الفائز باللقب عام 2010 اربع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع السويق وبفارق نقطة واحدة عن الفيصلي الاردني متصدر الترتيب فيما يأتي القادسية في المركز الاخير وله ثلاث نقاط.

وقال عفش "بعد مباراة الذهاب اجتمعنا مع اللاعبين وشرحنا الأخطاء التي وقعنا فيها وطريقة معالجتها وسنحاول تلافيها في المباراة الثانية."

واضاف "أملنا كبير في تحقيق الفوز وثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل تغيير الصورة التي ظهروا بها في المباراة الأول."

‏‏ وسيفتقد الاتحاد لجهود صلاح شحرور قائد الفريق بسبب الايقاف لكنه سيستعيد خدمات لاعب الوسط أحمد حاج محمد بعد شفائه من الاصابة.

رد مع اقتباس