عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2012 - 07:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
شباب كرة سلّتنا تأهلوا إلى نهائيات آسيا

نجح منتخبنا الوطني للشباب تحت الـ 18 سنة بكرة السلة في حجز مكان له في النهائيات الآسيوية المقبلة والمقررة في منغوليا في شهر آب المقبل وذلك بعد أن تفوق على نظيره الأردني بفارق 26 نقطة (66-40) في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأول في ختام منافسات بطولة غرب آسيا التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت، حيث احتل منتخبنا المركز الثالث مع انتهاء مرحلتي الذهاب والإياب خلف المنتخبين الإيراني واللبناني اللذين تأهلا إلى النهائيات.
منتخبنا قدّم مباراة كبيرة فرغم تأخره في الربع الأول(13-17) إلا أنه حقق تقدماً في الربع الثاني الذي أنهاه لصالحه (20-5 ) ليتكافأ الأداء في الربع الثالث الذي انتهى لصالح منتخبنا(11-10) وفي الربع الأخير وسّع منتخبنا الفارق وأنهى الربع (22-8) والمباراة (66-40).
دانيال ذو الكفل رئيس بعثة المنتخب أوضح أن المنتخب قدّم أداءً عالياً في البطولة وكان قريباً جداً من الفوز على منتخبي إيران ولبنان لكن بعض الأخطاء الفردية(التورن أوفر) أثّرت على نتائجنا وخسرنا اللقاءين في أواخر المباراة.
وأضاف ذو الكفل: لاعبو المنتخب كانوا بحاجة أكثر للتأقلم مع بعضهم البعض وهو ما أثّر على الأداء بشكل عام، ووضح أن المنتخب بحاجة لمباريات ودية ومعسكرات خارجية لفترة طويلة حتى يتأقلم اللاعبون مع بعضهم البعض.
وختم رئيس بعثة المنتخب: إن البطولة شهدت تفوقاً واضحاً لإيران حيث كانت في طابق ومنتخبنا ولبنان في طابق آخر واليمن والأردن في طابق.
وكان منتخبنا قد خسر بصعوبة في أولى مبارياته أمام إيران وبفارق 8 نقاط (56-64) بعد مباراة كان فيها منتخبنا نداً قوياً لإيران بل استطاع أن ينهي الربع الأول والثالث لمصلحته لكنه لم يحافظ على تألقه في الربع الأخير، وعوّض منتخبنا في لقائه الثاني وحقق فوزاً مهماً على نظيره اليمني بفارق 33 نقطة (80-47)، ليعود ويخسر أمام المنتخب اللبناني بفارق 14 نقطة (62-48) .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس