عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2012 - 08:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الآسيوي 2012 تقديم المجموعة الأولى

كأس الاتحاد الآسيوي 2012 تقديم المجموعة الأولى


يسعى نادي الفيصلي للمحافظة على الصدارة عندما يلتقي مع ضيفه القادسية الكويتي يوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الفيصلي 2-1 على ستاد محمد الحمد في الكويت.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الاتحاد السوري مع السويق العماني على ستاد السيب في مسقط.
وانتهت المواحهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي أيضاً بفوز السويق 2-0 على ستاد السيب.
ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السويق والاتحاد و3 للقادسية.
ويطمح الفيصلي الفائز بلقب البطولة عامي 2005 و2006 إلى المنافسة بقوة في البطولة، وهو سيفتقد في هذه المباراة لجهود القائد حسونة الشيخ نتيجة الإيقاف إلى جانب عيسى المبيضين المصاب.
وقال راتب العوضات مدرب الفيصلي: فريقي جاهز للمباراة، الفوز في المقابلة الماضية منح الحماس للاعبين وهو سيعطينا دفعة قوية من أجل تكرار ذلك عبر تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني.
وأضاف: هذه المباراة ستكون مصيرية لأنها ستحدد مصيرنا في البطولة، وبالتالي فإننا نركز على حصد النقاط الثلاث كي نعزز موقفنا في التأهل عن المجموعة.
في المقابل فإن القادسية استعاد توازنه بعد الخسارة أمام الفيصلي من خلال الفوز على نادي الشباب في الدوري المحلي، وهو سيستعيد في هذه المباراة لجهود لاعب الوسط الجزائري لزهر بلحاج والمدافع حسين فاضل، في حين يغيب مساعد ندا المصاب وابراهيما كيتا.
وقال رودوين غاتشانين مدرب القادسية: نحن نحتاج لتقديم مستوى أفضل من المباراة الماضية يوم الأربعاء، وذلك لأننا نريد تحقيق الفوز من أجل العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة.
وتابع: عادت ثقة اللاعبين بعد الفوز الأخيرة بالدوري المحلي، وهذا الأمر سيمنحنا دفعة من أجل تقديم مستوى أفضل أمام الفيصلي، خاصة مع عودة عدد من اللاعبين المهمين.
في المباراة الثانية فإن نادي الاتحاد سيفتقد لجهود صلاح شرشور الموقوف نتيجة حصولة على الإنذار الثاني في المباراة الماضية، حيث أجبر الفريق على خوض المباراتين أمام الفريق العماني في مسقط نتيجة الظروف التي تمر بها سوريا.
وقال حسين عفش مدرب الاتحاد: ظروفنا كانت صعبة وهو ما أثر علينا في المباراة الماضية.. السويق استفاد من ظروفنا والأخطاء التي ارتكبناها خلال المباراة.
وأضاف: المباراة يوم الأربعاء ستكون الثانية على التوالي في مسقط، ونأمل أن ننجح في التعويض للخسارة التي تعرضنا لها الأسبوع الماضي من أجل الحصول على النقاط الثلاث.
في المقابل يغيب عن صفوف السويق اللاعب فهد خميس نتيجة الإيقاف، وقال مظفر جبار مدرب الفريق: أنا واثق أن فريقنا قادر على تكرار الفوز أمام الاتحاد، نمتلك فريقاً جيداً وجميع اللاعبين جاهزين، وهذا سيمنحنا دفعة قوية من أجل تقديم مستوى جيد وتأكيد انتصارنا.
وتابع: الاتحاد لن يكون خصماً سهلاً، ونتوقع أنهم سيقدمون مستوى أفضل عن المباراة الماضية.. إذا نجحنا في الحصول على النقاط الثلاث يوم الأربعاء فإن ذلك سيعزز فرصتنا بالتأهل للدور الثاني.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على القادسية 1-0 في الزرقاء وتعادل الفيصلي مع السويق 0-0 في مسقط.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتحاد مع الفيصلي في أربيل والسويق مع القادسية في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس