عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2012 - 08:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج كأس الاتحاد الاسيوي 2012

سالغاوكار 1 – الوحدات 2


نجح نادي الوحدات الأردني في التربع على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على سالغاوكار الهندي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد جواهر لال نهرو في غوا ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل عامر أبو حويطي (8) ومحمود شلباية (82) هدفي الوحدات، في حين أحرز أحمد اشفق (71) هدف سالغاوكار.
وأكمل الفريق الهندي المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض ايرونغبام كيليمبا للطرد في الدقيقة 55 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الوحدات 5-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل العروبة العماني مع ضيفه نيفتشي الأوزبكي 0-0 على ستاد السيب في مسقط.
وبهذه النتائج رفع الوحدات رصيده في صدارة المجموعة إلى 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لنيفتشي و4 للعروبة ونقطة واحدة لسالغاوكار.
ونجح الوحدات في فرض سيطرته مبكراً على المباراة ليفتتح التسجيل مبكراً بعد مرور ثماني دقائق عن طريق عامر أبو حويطي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق الهندي رغم أنه لعب بصفوف ناقصة منذ الدقيقة 55، ليدرك التعادل في الدقيقة 71 عن طريق أحمد اشفق.
وقبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي خطف المهاجم محمود شلباية هدف الفوز الثمين للوحدات، وهو الهدف الرابع لشلباية في البطولة هذا العام بعدما سجل هدفاً في كل مباراة للفريق، وكذلك الهدف رقم 30 في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي ليتساوى في الرقم القياسي للهدافين في تاريخ البطولة مع البرازيلي ريكو اللاعب السابق مع المحرق والمنامة البحرينيين.
وقال برانكو سميليانيتش مدرب الوحدات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم أننا حققنا الفوز في مباراة اليوم، إلا أن ذلك لم يكن سهلاً.
وأضاف: لعبنا بصورة جيدة وسيطرنا على المجريات خلال الشوط الأول من خلال معادلة مناسبة في تدوير الكرة وشن الهجمات، وفي ذات الوقت فإننا لم نرغب بإرهاق اللاعبين بسبب الرطوبة، فاعتمدنا أكثر على تمرير الكرة.
وأوضح مدرب الوحدات: أنا سعيد بهذا الفوز حيث تقدمنا للمركز الأول في المجموعة، في أعقاب تعادل العروبة مع نيفتشي.
في المقابل قال كريم بن شريفة مدرب سالغاوكار: الوحدات كان الأفضل من الناحية البدنية، ومعظم لاعبيهم يمتلكون خبرة اللعب في كأس الاتحاد الآسيوي، كانوا بعرفون ماذا يفعلون في الملعب وسيطروا على الكرة وهاجموا بصورة جيدة.
وتابع: رغم ذلك، لا يمكن انتقاص ما قدمه فريقي، فقد قدم اللاعبون شخصيتهم، وكنا أفضل من الوحدات في العديد من جوانب المباراة مثل التقاطعات والسرعة والطاقة، وبشكل عام أنا سعيد.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نيفتشي على الوحدات 2-1 في فيرغانا والعروبة على سالغاوكار 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على العروبة 2-1 في عمان وتعادل سالغاوكار مع نيفتشي 2-2 في غوا.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الوحدات مع نيفتشي في عمان، وسالغاوكار مع العروبة في غوا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس