عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-04-2012 - 08:50 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

اريما 1 – كيلانتان 3

نجح كيلانتان الماليزي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على اريما الإندونيسي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد غاجايانا في مالانغ ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل اللبناني محمد غدار (16 من ضربة جزاء و59) ومحمد زمري (86) أهداف كيلانتان، في حين أحرز رومان تشميلو (35) هدف اريما الوحيد.
وأكمل اريما المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض انغو يوليان للطرد في الدقيقة 57 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز كيلانتان 3-0 على ستاد السلطان محمد الرابع في كيلانتان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز اياياوادي من ميانمار على ضيفه نافيبانك الفيتنامي 2-0 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.
وخطف اياياوادي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بفارق الأهداف أمام نافيبانك الثاني وكيلانتان الثالث، مقابل نقطة واحدة لاريما.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل اريما مع اياياوادي 1-1 في مالانغ، في حين شهدت الجولة الثانية فوز اياياوادي على كيلانتان 3-1 في يانغون ونافيبانك على اريما 3-1 في هوتشي منه.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل/نيسان، حيث يلتقي اياياوادي مع اريما في يانغون، ونافيبانك مع كيلانتان في هوتشي منه.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس