عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-04-2012 - 10:22 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كاظمة 1 – العروبة 1


أنقذ يوسف ناصر فريقه كاظمة الكويتي من الخسارة ليدرك التعادل مع ضيفه العروبة اليمني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم العروبة بهدف فاتاي اديسا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك كاظمة التعادل بواسطة يوسف ناصر في الدقيقة 86 عبر ضربة حرة مباشرة.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي شهدت فوز كاظمة 2-1 على ستاد الصداقة والسلام.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أربيل العراقي على ضيفه ايست بنغال الهندي 2-0 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وبهذه النتائج رفع أربيل رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات ليتساوى في صدارة ترتيب المجموعة مع كاظمة، مقابل 5 نقاط للعروبة ولا شيء لايست بنغال.
وقدم العروبة مستوى جيد خلال المباراة، حيث كان يبحث عن تعويض خسارة الأسبوع الماضي، وكان أولى الفرص للفريق اليمني عبر تسديدة محمد الدغيش التي تألق الحارس شهاب كنكون في التصدي لها (29).
وتعرض العروبة لضربة قوية قبيل نهاية الشوط الأول عندما اضطر المدرب محمد النفيعي لاستبدال المهاجم عبدالله شريان بسبب تعرضه للإصابة.
ونجح العروبة في خطف هدف التقدم بالدقيقة 57 عبر ضربة جزاء نفذها فاتاي بنجاح، واحتسبت إثر تعرض شعبان نجار للإعثار داخل منطقة الجزاء.
وضغط كاظمة من أجل تعديل النتيجة، ونجح في إدراك التعادل قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عبر ضربة حرة مباشرة نفذها يوسف ناصر بطريقة رائعة بعيداً عن متناول الحارس معاذ عبد الخالق.
وقال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: شخصياً أنا غير راض عن النتيجة، ولكننا لا زلنا على قمة المجموعة، وهو ما يعني أن الأمور ليست سيئة.. حذرت اللاعبين من الهجمات السريعة للفريق المقابل الذي تقدم بالنتيجة عبر ضربة جزاء جاءت من خلال هذه الطريقة.
وأضاف: صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نستفد منها لأن حارس العروبة كان جيداً، ولو سجلنا من هذه الفرص لكان بإمكاننا الحصول على النقاط الثلاث وحققنا نتيجة أفضل.
في المقابل قال محمد النفيعي مدرب العروبة: لعب الفريق بصورة جيدة وأنا حزين لعدم نجاحنا في المحافظة على تقدمنا في المباراة وفقدان نقطتين مهمتين كان من الممكن أن تجعلا الأمور مختلفة بالنسبة لنا.
وتابع: طلبت من اللاعبين التركيز على الأجنحة لأن كاظمة يعتمد كثيراً على لاعبي الظهير، وقد نجحنا في إيقافهم، ولكننا فقدنا التركيز في الدقائق الأخيرة وهذا كلفنا.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاظمة على ايست بنغال 3-0 في الكويت وتعادل العروبة مع أربيل 2-2 في أربيل.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي كاظمة مع أربيل في الكويت، والعروبة مع ايست بنغال في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس