عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-04-2012 - 10:24 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العروبة 0 – نيفتشي 0

تعادل نادي العروبة العماني مع ضيفه نيفتشي الأوزبكي 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وجاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الطرفين، وضغط نادي العروبة في معظم مراحل اللقاء ولكن مهاجميه لم ينجحوا في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم.
وأكمل نيفتشي المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض البديل شيرزود حكيموف للطرد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز نيفتشي 3-1 على ستاد مدينة فيرغانا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الوحدات الأردني خارج ملعبه على سالغاوكار ندي 2-1 على ستاد جواهر لال نهرو في غوا.
وبهذه النتائج رفع الوحدات رصيده في صدارة المجموعة إلى 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لنيفتشي و4 للعروبة ونقطة واحدة لسالغاوكار.
وضغط العروبة منذ البداية وكان أخطر الفرص في الشوط الأول إثر تمريرة محمد حميد العرضية من الجهة اليسرى والتي ارتقى لها عبدالله صالح ولعبها بالرأس خارج الخشبات الثلاث.
وتواصلت محاولات أصحاب الأرض فسدد حبيب الله دهماني كرة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم، وأرسل المهاجم البرازيلي دانيلو تكسيرا ضربة حرة مباشرة بجوار القائم مطلع الشوط الثاني.
وتألق ايلدور عيساباييف حارس نيفتشي في التصدي لمحاولة عيد الفارسي (64)، لينجح الفريق الأوزبكي في العودة بنقطة ثمينة من مسقط.
وقال المصري مختار مختار مدرب العروبة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا رغم أننا قدمنا مستوى جيد وسنحت لنا العديد من الفرص، ولكن افتقار الخبرة أثر علينا، حيث كان بإمكاننا تحقيق نتيجة كبيرة لو استفدنا من هذه الفرص.
وأضاف: في الشوط الثاني لم نستفد من تراجع نيفتشي للدفاع، حيث فشل لاعبونا في هز شباك حارس مرمى الفريق المقابل، ليخرج نيفتشي بالنتيجة التي كان يتطلع لها.
في المقابل قال يوري سركسيان مدرب نيفتشي: نجحنا في الحصول على نقطة وهو ما كنا نتطلع إليه، كنا نريد تحقيق التعادل على الأقل، وقد نجحنا في الحصول على ما نريد.
وتابع: عانينا من كثرة الإصابات خلال الشوط الثاني، ونحن الآن أصبحنا أقرب لبلوغ الدور الثاني من البطولة، وهو ما سيتقرر في آخر مباراتين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نيفتشي على الوحدات 2-1 في فيرغانا والعروبة على سالغاوكار 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على العروبة 2-1 في عمان وتعادل سالغاوكار مع نيفتشي 2-2 في غوا.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الوحدات مع نيفتشي في عمان، وسالغاوكار مع العروبة في غوا.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس