عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-04-2012 - 10:24 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أربيل 2 – ايست بنغال 0


نجح نادي أربيل في تحقيق الفوز على ضيفه ايست بنغال الهندي 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل السوري عبد الرزاق الحسين هدفي الفوز لصالح أربيل عبر ضربتي جزاء في الدقيقتين 45+1 و47 من عمر اللقاء.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز أربيل 2-0 على ستاد سولت لايك في كالكوتا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل كاظمة الكويتي مع ضيفه العروبة اليمني 1-1 على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
وبهذه النتائج رفع أربيل رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات ليتساوى في صدارة ترتيب المجموعة مع كاظمة، مقابل 5 نقاط للعروبة ولا شيء لايست بنغال.
وكان أربيل الطرف الأفضل خلال الشوط الأول وأتيحت أمامه عدة فرص لافتتاح التسجيل بيد أن مهاجميه لؤي صلاح ومسلم مبارك والحسين افتقدوا إلى الدقة والتركيز في إنهاء تلك المحاولات.
كما حرم التكتل الدفاعي لإيست بنغال لاعبي أربيل من الاقتراب من شباك الأول فضلاً عن تألق حارس مرماه الذي تصدى لكرات عدة كانت أخطرها تسديدة زاحفة لصلاح في الدقيقة 27، وقبلها تكفلت العارضة برد كرة قوية لنبيل صباح (12).
واستمر ضغط صاحب الأرض حتى الدقيقة 45 ليحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة مهاجمه مسلم مبارك انبرى لها الحسين بنجاح.
وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عزز الحسين تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني من ضربة جزاء أيضاً احتسبت إثر تعرض مسلم مبارك من جديد للإعثار من قبل روبرت لالثلاموانا.
وحاول إيست بنغال الذي افتقد إلى خدمات مدربه الأسترالي تريفور جيمس مورغان الذي لم يرافق البعثة، تقليص الفارق لكن من دون جدوى، وكانت أخطر محاولاته في الدقيقة الأخيرة بواسطة كومار الذي سدد كرة قوية كان لها حارس أربيل سرهنك محسن بالمرصاد.
وقال نزوار محروس مدرب أربيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: استحقينا الفوز لأننا قدمنا مباراة جيدة وصنعنا العديد من الفرص على مرمى الفريق الخصم، ولكننا أخفقنا في تسجيل المزيد من الأهداف من هذه الفرص التي جاءت على امتداد المباراة.
وأضاف: كانت المباراة جيدة من قبل فريقي ولم نعان من أي مشاكل أمام ايست بنغال الذي كان راضياً بالدفاع ومنحنا الفرصة كي نشن الهجمات، لنسجل هدفين ونحصل على ثلاث نقاط مهمة.
في المقابل قال رانجان تشاودوري مساعد مدرب ايست بنغال: أربيل فريق قوي وقد عانينا كثيراً أمامهم سواء في المباراة الماضية أو في مباراة اليوم، استحقوا الفوز لأن فريقنا لم يقدم مستوى جيد.
وتابع: تعلمنا الكثير من مباراة اليوم، وسنخوض المباراتين المقبلتين أمام العروبة وكاظمة بهدف الاستعداد لمباريات الدوري المحلي بعد تلقي أربع خسائر متتالية في كأس الاتحاد الآسيوي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العروبة على ايست بنغال 1-0 في كالكوتا وتعادل أربيل مع كاظمة 1-1 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاظمة على ايست بنغال 3-0 في الكويت وتعادل العروبة مع أربيل 2-2 في أربيل.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي كاظمة مع أربيل في الكويت، والعروبة مع ايست بنغال في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس