عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-04-2012 - 10:10 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,838
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

التلال 0 - الشرطة 2


اقترب نادي الشرطة السوري من التأهل للدور الثاني بعد فوزه على التلال اليمني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد البتراء في عمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل لاعب التلال فيصل عبد الرحمن (80 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد عبادي (90+2) هدفي الفوز لصالح الشرطة.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الشرطة 3-0 على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الصفاء اللبناني على ضيفه الزوراء العراقي 1-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وحافظ الشرطة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من الزوراء والصفاء ولا شيء للتلال.
وبدأ الشرطة المباراة بصورة قوية وكاد يسجل هدف التقدم بعدما سدد لاعب الوسط عدي جفال كرة صاروخية ارتدت من العارضة (4).
وعاد الجفال ليهدد مرمى الحارس اليمني عمرو أحمد الذي تألق هذه المرة في السيطرة على المحاولة الرأسية إثر تمريرة سامر عوض العرضية (45).
وأثمر ضغط الشرطة عن تسجيل هدف التقدم قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني، بعدما أرسل بكري طرب تمريرة عرضية حاول فيصل عبد الرحمن إبعادها ليعيدها داخل شباك فريقه.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أرسل أحمد العمير تمريرة عرضية وصلت إلى محمد عبادي ليحولها في المرمى.
وقال فجر إبراهيم مدرب الشرطة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: حاولنا الضغط على الفريق المقابل منذ بداية المباراة، حيث كنا نتطلع للتسجيل مبكراً، كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة لأن الفريق المقابل جيد في الدفاع.
وأضاف: واصلنا الأداء الهجومي في الشوط الثاني، ونجحنا في النهاية بتسجيل هدفين متأخرين، والشيء الأهم هو حصولنا على النقاط الثلاث.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: فريقنا شاب ونحن نسعى للحصول على خبرة جيدة من خلال المشاركة في هذه البطولة، لعبنا بصورة جيدة في الجانب الدفاعي اليوم ولكننا افتقدنا للخبرة اللازمة.
وتابع: ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا دخول هدفين في مرمانا ومنحت الفوز للشرطة، لاعبونا يشاركون للمرة الأولى في مثل هذه البطولة، ونحن نتطلع للحصول على المزيد من الخبرة في آخر مباراتين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الصفاء على التلال 2-1 في بيروت والشرطة على الزوراء 3-2 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على التلال 5-0 في دهوك والشرطة على الصفاء 2-0 في بيروت.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الزوراء مع الشرطة في دهوك والصفاء مع التلال في بيروت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس