عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-04-2012 - 10:12 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

الفيصلي 1 - القادسية 1


تعادل نادي الفيصلي الأردني مع ضيفه القادسية الكويتي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم القادسية بهدف بدر المطوع في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك الفيصلي التعادل عن طريق أحمد هايل (78).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الفيصلي 2-1 على ستاد محمد الحمد في الكويت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نادي السويق العماني على الاتحاد السوري 2-0 على ستاد السيب في مسقط.
وبهذه النتائج تصدر السويق ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للفيصلي و4 لكل من الاتحاد والقادسية.
وتقاسم الفريقان السيطرة على المجريات في الشوط الأول، وكانت أبرز محاولات الفيصلي عبر تسديدة عبد الهادي المحارمة التي أبعدت من على خط المرمى (13).
وبقي التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 73 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاعب القادسية بدر المطوع بعدما تعرض للدفع من مدافع الفيصلي شريف عدنان، وانبرى لها المطوع ليسدد الكرة قوية في أعلى شباك مرمى الحارس الدولي لؤي العمايرة.
لكن فرحة القادسية لم تدم طويلاً إذ استثمر أحمد هايل تمريرة رائعة من عبد الهادي المحارمة داخل منطقة الجزاء فأطلقها قوية على يسار الحارس الدولي نواف الخالدي (78).
وقال راتب العوضات مدرب الفيصلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: خسرنا نقاطاً مهمة على أرضنا في مباراة اليوم، ولكن في المحصلة التعادل ليس سيئاً أمام فريق مثل القادسية، لم نقدم مستوى جيد في الشوط الأول ولهذا لم ننجح في التسجيل.
وأضاف: خلال الشوط الثاني سجلنا التعادل بعد تلقي هدف جاء من ضربة جزاء نتيجة خطأ دفاعي.. طموحاتنا كبيرة ولا زال أمامنا ست نقاط في آخر مباراتين.
في المقابل قال الكرواتي رودوين غاتشانين مدرب القادسية: قبل المباراة أردنا تحقيق الفوز، وقد سنحت لنا العديد من الفرص التي لم نستفد منها.. كلا الفريقين أرادا الفوز وقد نجحنا في التقدم ولكن الفيصلي أدرك التعادل بعد وقت قصير.
وتابع: التعادل جيد بالنسبة الفيصلي ولكن ليس بالنسبة لنا، وهو يعني أننا يجب أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة ونحصل على ست نقاط من أجل التأهل.. عندي ثقة كبيرة في اللاعبين ونأمل أن نقدم مستوى أكبر في المباراة القادمة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز القادسية على السويق 2-0 في الكويت وتعادل الفيصلي مع الاتحاد 1-1 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على القادسية 1-0 في الزرقاء وتعادل الفيصلي مع السويق 0-0 في مسقط.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتحاد مع الفيصلي في أربيل والسويق مع القادسية في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس