عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-04-2012 - 10:12 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الكويت 1 – العهد 0

نجح نادي الكويت الكويتي في تحقيق فوز متأخر على العهد اللبناني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 82 عندما خطف نادي الكويت هدف الفوز عن طريق حسين علي.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الكويت 4-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الاتفاق السعودي على في بي المالديفي 2-0 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وبهذه النتائج حافظ الاتفاق على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للكويت و4 للعهد ونقطة واحدة لفي بي.
وبعد شوط أول حذر من الجانبين، دخل الكويت بطل عام 2009 الشوط الثاني ساعياً لانتزاع النقاط الثلاث، وعلى رغم الفرص التي سنحت له، فقد تأخر في هز الشباك وانتظر حتى الدقيقة 81 ليحرز هدف الفوز من رأسية للبحريني حسين بابا.
وقال محمد عبدالله مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: هذا الفوز مهم بالنسبة لنا خاصة وأن المباراة لم تكن سهلة، توقعنا خصماً صعباً، وقد نجحوا في إغلاق المساحات وجعلوا مهمتنا صعبة في صنع الفرص.
وأضاف: توقعنا قبل المباراة أن العهد لن يكون خصماً سهلاً، وقد سنحت لنا بعض الفرص ولكن اللاعبين كانوا مستعجلين على التسجيل.. الشيء المهم هو أننا حققنا الفوز في هذه المباراة، ولا زلنا في المنافسة من أجل التأهل للدور الثاني.
في المقابل قال محمد الساهل مدرب العهد: كانت المباراة جيدة، وقد نجحنا في فرض طريقتنا خلال أول 45 دقيقة، ولكننا فقدنا زمام المبادرة في آخر 20 دقيقة من المباراة وسمحنا للكويت بالتسجيل.
وتابع: أنا راضٍ عن أداء فريقي خاصة بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الماضية.. قدم اللاعبون مباراة جيدة، ونأمل بمواصلة تقديم المستوى الجيد.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العهد على في بي 5-3 في بيروت والاتفاق على الكويت 5-1 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الاتفاق مع العهد 0-0 في الدمام وفي بي مع الكويت 2-2 في مالي.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتفاق مع الكويت في الدمام وفي بي مع العهد في مالي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس