عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-04-2012 - 10:14 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   



الفريقان : الاتحاد السوري × السويق العماني : 0 × 2 ( 0 × 1 )

سجل للسويق : عبد الله أبلاي د 23 وحمود السعدي د 78

الحكم: تشايا ماهاباب (تايلاند)

المساعد الأول: بريتشا كانغرام (تايلاند)

المساعد الثاني: ثانوم برويكوت (تايلاند)

الحكم الرابع: عبد الشهيد محمد (البحرين)

مراقب المباراة: أنوار الحق هلال (بنغلادش) .

البطاقات الصفراء : زكريا حسن بك ( الاتحاد ) حمود السعدي - يوسف عنبر (السويق).

ابتعدت أحرف لوحة المفاتيح عن أصابعنا ونحن نطبع كلمات تقرير مباراة الاتحاد في كأس الاتحاد الآسيوي ، كما ابتعدت آمال التاهل للدور الثاني عن فريق الاتحاد السوري بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي أمام السويق العماني الذي نال كل مايشتهي وكل مالم يتوقع قبل الدخول في مشواره الآسيوي .

الإتحاد خسر المباراة وخسر فرصة كبيرة للتمسك ببطاقة للتأهل للدور الثاني ، فعاد كما عادت من قبله منتخباتنا الكروية بخيبات تزيد من خيباتنا الداخلية .

الشوط الأول في المباراة كان فقيراً بشكل عام مع تحرك جيد للفريقين ،واستحواذ مباشر للسويق مع انتشار جيد ، قابله تحركات سريعة للاتحاد على الأطراف ، وبدأت الفرص المباشرة منذ الدقيقة الأولى عندما اخترق العبدي النوفلي وسدد قوية جاورت قائم الحجي عثمان رد عليه الاتحاد بجملة تكتيكية داخل الجزاء قطعها الدفاع قبل أن تكتمل .وعندها انتهت خطورة الفريقين حتى الدقيقة 23 عندما قاد أبلاي هجمة من جهة اليمين مررها للنوفلي الذي أرسلها موزونة لعبد العظيم الذي أرسلها بالميزان إلى زكي عبيد داخل الجزاء حولها بسرعة إلى أبلاي غير المراقب الذي سدد بغير توازن كرة استقرت عن يمين الحجي عثمان هدف المباراة الأول .

سيناريو الهدف الاول كاد ان يتكرر بعد عشر دقائق حين أرسل النوفلي مرفوعة إلى داخل الجزاء أبعدها برأسه الدكة لتصل إلى زكي عبيد الذي أرسلها فوق المرمى دون رقابة .

وليحضر الاتحاد من جديد في الدقيقة 39 عبر رأسية خجولة من إيفرسون علت العارضة .

الشوط الثاني دخله الاتحاد عازماً التعويض فتامتص تسديدة النوفلي مع انطلاقة صافرة الحكم ، وحاول مباشرة البديل محمد غباش التسديد من بعيد ، في تهديد أول للمرمى العماني ، أتبعه أيفرسون برأسية خفيفة ، ووجد العفش ضالته حين ركز على الكرات العالية خلف المدافعين وبين قلبي الدفاع ، فلم تصل الكرة الاولى إلى الحسن الذي وصل إلى الثانية والتحم مع الحارس ، لتأتي راية الحكم المساعد لتوقف هجمة اتحادية بداعي التسلل ، وراية متسرعة ثانية اوقفت انفرادة الحاج محمد الذي انطلق من خلف المدافعين ، والذي حاول التعويض حين انطلق وتلقى تمريرة الحسن الموزونة لكنه سددها قوية فوق المرمى د 65 .

هنا انتهى الاتحاد وانطلق السويق وضرب دفاعات الاتحاد من جديد في منطقة العمق ، فلعب أبلاي خود وهات مع وليد عنبر انتهت فوق المرمى ، وجاورت رأسية النوفلي القائم وسسد النوفلي كرة ثانية استخلصها من الدافعين ، حتى وقع الغباش في المحظور وأهدى كرة إلى حمود السعدي في د 78 سار بها الأخير وسددها لا ترد في مرمى الحجي عثمان هدف السويق الثاني الذي انهارت معه دفاعات الإتحاد بشكل كامل ، فكاد زكي عبيد أن يعزز بعد دقيقة واحدة لكنه أهدر جانب المرمى ، وقبل النهاية بقليل أهدر زكي عبيد ثانية كرة جديدة قبل أن ينتظر الحكم 8 دقائق بانتظار أن يفعل إيفرسون شيئاً لكن مباشرته علت المرمى كثيراً قبل أن تنهي صافرة الحكم آمال السويق بهدف ثالث من زكي عبيد.

لعب للاتحاد : خالد حجي عثمان – زكريا اليوسف - أحمد حاج محمد (تامر رشيد) – زكريا حسن بك – عبد القادر دكة – أحمد كلاسي – إيمانويل (محمد غباش) – محمد فارس (حسام العمر) – محمد الحسن – – زكريا العمري – إيفرسون .

لعب للسويق : فايز الرشيدي – بلال عبيد – يوسف عنبر – عبد العظيم العجمي (أحمد الكريني) – وليد السعدي – زكي عبيد – نايف السعدي – عبد الله أبلاي (حمود السعدي) – خليفة الجماحي – حارب السعدي – العبد النوفلي

رد مع اقتباس