عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2012 - 08:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وصول بعثة الاتحاد لسوريا بعد هزيمتي السويق العماني آسيويا

عادت إلى سوريا ظهر اليوم بعثة الفريق الأول في نادي الاتحاد الحلبي قادمة من العاصمة العمانية مسقط حيث لعب الفريق مباراتي الذهاب والإياب ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وخسرهما بنتيجة واحدة 2\0 وقد رفض أكثر من مدرب وإداري التصريح عن أسباب الهزيمتين وتكرر السيناريو مع اللاعبين الذين أكدوا بأن إدارة النادي منعتهم من التصريح لأي وسيلة إعلامية .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تمارينه السبت القادم استعداداً لمواجهة فريق الفتوة ضمن المباريات المؤجلة من الدوري السوري ومن المتوقع أن يكون الدكتور نمير شحادة رئيس النادي متواجداً الحصة التدريبية ليبلغ اللاعبين عن قرارات صارمة وعقوبات مالية كبيرة في حال عدم عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وخاصة في المسابقة المحلية حيث الفريق مهدد للهبوط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه .

يذكر بأن المباراة القادمة للاتحاد السوري ستكون مع الفيصلي الأردني في العاصمة عمان يوم 25 ابريل الحالي وذلك بعد موافقة الاتحاد الآسيوي بنقل المباراة من اربيل العراق التي اختارها الاتحاد في وقت سابق .


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس