عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2012 - 11:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
ريال مدريد و سبورتينج خيخون يجتمعان على كعكة واحدة



يحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو غداً السبت مباراة هامة جداً، تجمع بين ريال مدريد و ضيفه العنيد سبورتنيج خيخون في إفتتاح الجولة الرابعة و الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، و كل واحد منهما يسعى لتحقيق نتيجة الفوز من أجل بلوغ أهدافه المسطّرة.

ثلاث نقاط تبدو مهمة جداً لريال مدريد الذي يسعى للحفاظ على الصدارة و عدم منح المزيد من الفرص لبرشلونة من أجل الإقتراب منه، بينما يحاول سبورتينج خيخون جاهداً تحقيق مفاجأة كبيرة و الخروج بنتيجة الفوز من البيرنابيو للمضي قدماً نحو إنقاذ نفسه من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وسيعاني النادي الملكي من غياب هام في تشكيلته الأساسية بسبب إيقاف لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو إثر حصوله على البطاقة الصفراء في الجولة الماضية ضد أتلتيكو مدريد، بينما سيتمكن المدير الفني جوزيه مورينيو من إستعادة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو جونيرو الذي تعافى تماماً من الإصابة التي أبعدته عن اللقاءات الماضية.

وكتذكير بلقاء الذهاب، فقد إنتهى بفوز صرح لريال مدريد على حساب سبورتنيج خيخون على ملعب المولينون، حيث تمكن رفاق كرستيانو رونالدو من الخروج من المباراة بثلاث نقاط هامة و بثلاثة أهداف في شباك الحارس خوان بابلو.

بقي أن اذكر ان الريال في الصدارة بـ 82 نقطة و خيخون في المركز 18 بـ 28 نقطة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس