عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2012 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجلاء يتجاوز غريمه التقليدي الجيش بفارق 10 نقاط في نصف نهائي كأس النخبة لكرة السلة

أحرز نادي الجلاء انتصاراً ثميناً على ضيفه الجيش 83-73 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في حلب ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس النخبة لأندية الدرجة الاولى للرجال بكرة السلة.


وفرض الجلاء أفضليته على مجريات اللقاء وجاءت نتيجة الأرباع على الشكل التالي(27 - 16) (16 - 25) (17 - 13) (23 - 19).
وتمكن الجلاء من تحقيق الفوز في اولى مباريات هذا الدور على ان يلتقي الفريقان مجددا في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق في لقاء الاياب وفي حال تمكن الجيش من الفوز ستقام مباراة فاصلة تقام على ارض فريق الجيش.
وجاء تأهل الجيش لهذا الدور بعد تصدره فرق المجموعة الجنوبية برصيد 18 نقطة دون أي خسارة فيما تأهل الجلاء عن المجموعة الشمالية في المركز الثاني برصيد 15نقطة بعد ان تلقى ثلاث هزائم من الاتحاد واليرموك والحرية.
وسبق ان التقى الفريقان في نهائي مسابقة كاس الاتحاد التي اقيمت نهاية العام الماضي واحرز فريق الجيش لقبها بعد ان تخطى الجلاء على ارضه وبين جمهوره في المباراة النهائية.
يشار إلى أن المباراة الثانية ضمن الدور ذاته ستقام غدا في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وتجمع الوحدة ثاني المجموعة الجنوبية مع الاتحاد متصدر المجموعة الشمالية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس