عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2012 - 08:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أنا مظلوم وحقي مهضوم ولن أجدد عقدي

أنا مظلوم وحقي مهضوم ولن أجدد عقدي

عبر محمد مارديني الحارس الثاني لفريق الاتحاد السوري عن حزنه الشديد لعدم مشاركته لمباريات الفريق في المباريات الودية والرسمية وكان آخرها اليوم أمام فريق المحافظة (درجة ثانية) ضمن مسابقة كأس سوريا .

وتابع المارديني لكورة كنت أحلم وأتمنى اليوم المشاركة لأشعر بوجودي لأنال الثقة والخبرة ولكن للأسف لم أشارك وأنا احترم قرار ورأي حسين عفش مدرب الفريق ولكن من حقي أيضاً أن العب ولو في مباراة ودية وذلك لأبقى جاهزاً في حال حرمان أو إصابة (لا سمح الله) أو غياب الحارس الأول خالد حج عثمان الذي أتمنى له كل التوفيق فهو صديقي وأخي ولا أتمنى له إلا كل خير". وأكمل "منذ موسمين وحتى اليوم لم ألعب في أي مباراة رسمية ولذلك أفكر في عدم تجديد عقدي مع النادي الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي والبحث عن فريق حتى ولو في الدرجة العاشرة لأشارك في المباريات".

وأضاف المارديني "أقسم بالله بأني مظلوم وحقي مهضوم حيث اتمرن بجد ونشاط وحيوية تحت إشراف مصطفى جبقجي مدرب الحراس مع علمي المسبق بأني لن أشارك حتى في آخر 5 دقائق لأنال جرعة معنوية مفيدة".

عبدالباسط نجار


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس