عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2012 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17/4/2012

- أعلن اتحاد كرة القدم أن منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم في المجموعة الأولى التي تتنافس فيها الفرق للفوز بلقب الدوري ستقام في دمشق في الأول من الشهر المقبل وفق نظام التجمع لجميع الفرق ضمن هذه المجموعة.
وتقام المنافسات على مرحلتين الأولى من الأول ولغاية الثالث من الشهر المقبل والثانية من الثالث عشر ولغاية السابع عشر من الشهر ذاته.
ويتصدر الشرطة ترتيب الفرق في هذه المجموعة برصيد 13 نقطة يليه الطليعة والوحدة برصيد 7 نقاط.
أما فيما يخص المجموعة الثانية التي تتنافس فيها الفرق للهروب من شبح الهبوط فستقام منافساتها بطريقة الدوري كما جرت مرحلة الذهاب على ان تنطلق المنافسات في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.


- يستقبل فريق الجيش اليوم ضيفه الجلاء في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن منافسات المربع الذهبي لمسابقة كاس النخبة لأندية الدرجة الأولى للرجال بكرة السلة.
وهي المباراة الثانية التي تجمع الفريقين في هذا الدور حيث سبق أن التقى الفريقان في المباراة الأولى في حلب وانتهت بفوز الجلاء بفارق عشر نقاط وبنتيجة 83/73 وفي حال تمكن من الفوز اليوم سيضمن تأهله للدور النهائي اما في حال فوز الجيش فستقام بينهما مباراة فاصلة غداً في دمشق.
أما المباراة الثانية من الدور ذاته فتجمع الاتحاد مع الوحدة غداً في حلب وكانت المباراة الأولى في دمشق انتهت بفوز ثمين للاتحاد بفارق سبع نقاط وبواقع 72/65.
ويحتاج الاتحاد للفوز لضمان تأهله إلى الدور النهائي أما فوز الوحدة فسيحتم إقامة مباراة فاصلة بينهما يوم الخميس المقبل في حلب لمعرفة المتأهل.
وكان الجيش تصدر المجموعة الجنوبية وحل الوحدة ثانياً في الدور الأول فيما تصدر الاتحاد المجموعة الشمالية وحل الجلاء في المركز الثاني.

- تنطلق اليوم مباريات دوري أندية الدرجة الأولى للسيدات /المجموعة الشمالية/ في محافظة طرطوس وتستمر لمدة/3/ أيام بمشاركة أندية:دريكيش، الاتحاد، محردة، شبيبة الحسكة ومصفاة بانياس.
وتقام اليوم أربع مباريات فتلتقي سيدات دريكيش مع سيدات مصفاة بانياس، ومحردة مع شبيبة الحسكة والاتحاد مع مصفاة بانياس واللقاء الأخير يجمع دريكيش مع محردة.
وسيلتقي الأول والثاني البطل والوصيف من المجموعة الجنوبية لتحديد بطل ووصيف الدوري العام.

- حقق نادي خيتافي فوزاً عريضاً على ضيفه إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدف في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليصعد إلى المركز 11 برصيد 45 نقطة .
- واصل فريق ويغان اثلتيك، المهدد بالهبوط، مفاجأته المدوية بفوزه 2-1 على مضيفه الارسنال الثالث في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليشتعل الصراع على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين الارسنال وجاره توتنهام حيث تجمد الفارق بينهما عند 4 نقاط لمصلحة الأول بيد أن توتنهام يملك مباراة مؤجلة أمام بولتون سيمكنه الفوز بها من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة.
وصعد ويغان إلى المركز السادس عشر وابتعد عن شبح الهبوط وبات بحاجة إلى 4 نقاط في مبارياته الأربع المتبقية أمام فولهام ونيوكاسل وبلاكبيرن روفرز وولفرهامبتون، لضمان بقائه في الدوري الممتاز.

- نجح فريق رين في تحقيق فوز ثمين 3-1 على ضيفه نيس واقترب أكثر من رباعي الصدارة في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن أولمبيك ليون الرابع، فيما تجمد رصيد نيس عند 34 نقطة في المركز 14.
- تقام اليوم، مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا بكرة القدم فيلتقي في المجموعة الثانية العربي القطري مع باختاكور الاوزبكي وبني ياس الاماراتي مع الاتحاد السعودي وفي المجموعة الرابعة يلتقي بيروزي الايراني مع الغرافة القطري والهلال السعودي مع الشباب الإماراتي.
وفي المجموعة السادسة يلتقي بريزباين الاسترالي مع اولسان الكوري الجنوبي واف سي طوكيو الياباني مع بكين غوان الصيني.
وفي المجموعة الثامنة يلتقي شونبوك الكوري الجنوبي مع بوريرام التايلاندي وغوانغجو الصيني مع كاشيوا رايسول الياباني.

- يصطدم طموح ريال مدريد الإسباني برفع كأس دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 2002 والعاشرة بتاريخه بعقبة ملعب «اليانز ارينا» الذي يحتضن اليوم الفصل الاول من مواجهة نصف النهائي امام بايرن ميونيخ الالماني الذي يمنح الاخير دافعا إضافيا كي يقاتل بشراسة امام النادي الملكي لكونه يستضيف المباراة النهائية في 19 ايار المقبل.
وتحضر ريال مدريد بشكل جيد لمباراة اليوم بفوزه في الدوري المحلي على سبورتينغ خيخون (3ـ1)، ما سمح له بالمحافظة على فارق النقاط الاربع الذي يفصله عن ملاحقه وغريمه برشلونة.
اما بايرن ميونيخ الذي سيركز على مراقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فيدخل هذه المواجهة بمعنويات مهزوزة بعد ان فقد الامل منطقيا في اللحاق ببوروسيا دورتموند إلى صدارة الدوري المحلي لان تعادله امام ماينتس في نهاية الأسبوع جعله متخلفا بفارق ثماني نقاط عن بطل الموسم الفائت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس