عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2012 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الرابعة


يسعى نادي الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز الأول عندما يستضيف الشباب الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بيروزي الإيراني مع ضيفه الغرافة القطري على ستاد آزادي في طهران.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً فوز بيروزي 3-0 على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.
ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط للهلال، ونقطتين لكل من الغرافة والشباب.
في المباراة الأولى يسعى الهلال إلى فك عقدة التعادلات وتحقيق فوزه الأول في المجموعة، حيث ستكون الرغبة الهلالية كبيرة في الفوز للاقتراب أكثر من حجز إحدى بطاقتي المجموعة للمضي قدماً في هذه البطولة التي يبحث عن لقبها الأول، خصوصاً أنه فقد لقبه بطلاً للدوري المحلي الذي ذهب لمصلحة الشباب.
ويدخل الهلال المباراة بعد أن أختتم منافسات الدوري السعودي باحتلال المركز الثالث بتعادل مع الاتفاق 3-3 في سيناريو مكرر لمباراة الغرافة القطري، وقد أراح المدرب التشيكي ايفان هاسيك عدداً من لاعبيه الأساسيين في هذه المواجهة استعداداً لمباراة الشباب أمثال محمد الشلهوب والمغربي يوسف العربي واسامة هوساوي وسالم الدوسري.
ويغيب عن صفوف الهلال لاعب الوسط سلمان الفرح نتيجة الإيقاف إلى جانب المهاجم عيسى المحياني الذي يعاني من الإصابة، في حين يتوقع عودة لاعب الوسط المغربي عادل هرماش الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة.
وقال هاسيك: المباراة لن تكون سهلة لأنها ستحدد من سيبقى في المنافسة من أجل التأهل للدور الثاني، وكذلك نحن قدمنا أسوأ مستوى في المباراة الماضية أمام الشباب، ويجب أن نقدم الآن مستوى أفضل.
وأضاف: سنخوض المباراة بهدف واضح وهو الحصول على النقاط الثلاث، وسنعتمد على طريقة هجومية رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام الشباب الذي يعتبر فريقاً جيداً.
في المقابل يدخل الشباب الإماراتي المباراة متذيلاً القائمة بفارق الأهداف عن الغرافة، وهو يسعى بدوره للعودة إلى دائرة المنافسة.
وتضم تشكيلة الشباب عدداً من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة الذهاب ويبرز فيها وليد عباء وناصر عباس وعادل مال اللله وعادل عبدالله وعزيز بيك حيدرول وكييزا وسياو.
وقال باولو بوناميغو مدرب الفريق الإماراتي: لا شك في أن هذه المباراة ستكون صعبة جداً لأن كلا الفريقين يقاتلان من أجل التأهل للدور الثاني، حيث أن الفائز سيقترب بشكل كبير من تحقيق ذلك.
وتابع: وقعنا في مجموعة قوية تضم فريقين يمتلكان خبرة كبيرة، ولكن نحن سنخوض المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث وليس من أجل التعادل لأننا نريد تعزيز فرصتنا في المجموعة.
أما في المباراة الثانية فإن بيروزي سيضمن تأهله إلى الدور الثاني في حال فوزه على الغرافة، إذ سيرفع رصيده إلى 10 نقاط، وسيضمن أحد المركزين الأولين في المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين.
وقال التركي مصطفى جينزلي مدرب بيروزي: اللاعبون والجهاز الفني يدركون مسؤوليتهم في هذه المباراة، لا يهم عدد الأهداف التي نسجلها، حيث أن الأهم هو عدد النقاط التي نحصل عليها.
وأضاف: إذا حصلنا على أربع نقاط في المباريات المقبلة فإننا سنحقق هدفنا وهو الحصول على صدارة المجموعة، ولكن في ذات الوقت نحن نريد الحصول على أكبر عدد من النقاط في البطولة.
في الجهة المقابلة قال باولو سيلاس مدرب الغرافة: حضور جماهير كبيرة في الملعب يعتبر من أجمل الأشياء في كرة القدم، ونحن ندرك أن بيروزي يمتلك العديد من نقاط الأفضلية ولكن هذا لا يعني أنهم يضمنون الفوز في المباراة.
وتابع: أنا أعرف مستوى مهارات اللاعبين الإيرانيين، فأنا أعرفهم جيداً من متابعة الدوري الإيراني ومن خلال خبرتي الشخصية، ولحسن الحظ لا يعاني فريقي من أي إيقافات أو إصابات في هذه المباراة التي سنخوضها بتشكيلة كاملة.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الهلال مع بيروزي 1-1 في الرياض والشباب مع الغرافة 0-0 في دبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على الشباب 6-1 في طهران وتعادل الغرافة مع الهلال 3-3 في الدوحة.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 1 مايو/أيار حيث يلتقي بيروزي مع الهلال في طهران، والغرافة مع الشباب في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس