عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 10:38 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة السادسة

يلتقي طوكيو الياباني مع ضيفه بكين غوان الصيني يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في طوكيو ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد عمال بكين.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ستاد مدينة بريسبان.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً التعادل 1-1 على ستاد مونسو في أولسان.
ويتصدر طوكيو ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف أمام أولسان هيونداي، مقابل نقطتين نقاط لكل من بكين غوان وبريسبان روار.
في المباراة الأولى يغيب لاعب الوسط هيديتو تاكاهشي عن صفوف طوكيو الياباني نتيجة الإيقاف.
وأكد رانكو بوبوفيتش مدرب الفريق أن طموحه في هذه البطولة يتجاوز التأهل للدور الثاني، وقال: سنخوض هذه المباراة كممثلين لليابان، وبطولة دوري أبطال آسيا تعتبر أفضل بطولة آسيوية، وبالتالي يجب أن نلعب بصورة جيدة ونقدم أفضل ما بوسعنا.
وأضاف: أنا متشوق لتحقيق الفوز لأنني أريد الفوز بلقب هذه البطولة.. سنلعب بطريقتنا المعتادة، رغم أن المباراة الماضية في بكين تؤكد أن هذه المقابلة ستكون صعبة وقوية، وصحيح أن غياب تاكاشي سيؤثر علينا لأنه يلعب بصورة جيدة هذا الموسم، إلا أنني غير قلق لأننا نمتلك لاعبين آخرين.
في المقابل قال خيمي باتشيكو مدرب بكين غوان: فريقي لا يلعب بطريقة عنيفة، وأعتقد أن كلا الفريقين جيدين، وستكون المباراة قوية.
وتابع: مباراة يوم الأربعاء ستكون صعبة، وهي مباراة مهمة لكلا الفريقين لكن هدفنا هو الحصول على النقاط الثلاث، وبالتالي سنحاول ما بوسعنا.
وفي المباراة الثانية أكد انجي بوستيكوغلو مدرب بريسبان أن فريقه سيخوض المباراة بقوة رغم أنه يستعد لمواجهة بيرث غلوري يوم الأحد في نهائي الدوري المحلي، حيث يسعى للفوز باللقب للعام الثاني على التوالي.
وقال بوستيكوغلو: أولسان فريق جيد وقد بدأ الدوري الكوري بصورة ممتازة حيث يتربع على الصدارة.. إذا نظرنا إلى فرق المجموعة فقد بدأوا جميعاً الدوري المحلي بشكل جيد، والمجموعة تضم فرقاً متساوية، وأتوقع مشاهدة مباراة جميلة.
وأضاف: المباراة ستقام على أرضنا، وبالتالي فإننا سنضغط عليهم بقوة من أجل فرض سيطرتنا في الملعب.. بدأنا البطولة بصورة بطيئة ولكننا قدمنا مستوى جيد في المباراتين خارج أرضنا، وقد حصل اللاعبون على خبرة جيدة.
في المقابل قال كيم هو-غون مدرب أولسان: المباراة الماضية لم تكن جيدة بالنسبة لنا، ولكن بريسبان لعب بطريقة هجومية وكانوا أفضل بكثير مما توقعنا.. لم نستطع اللعب بطريقتنا الخاصة على أرضنا، ولكنني تعرفت على الجوانب التي لم يكن اللاعبون جيدون بها، والآن يجب أن نحقق الفوز في هذه المقابلة من أجل مواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا.
وتابع: أهدرنا ضربة جزاء في المباراة الماضية وهو ما جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا، ولكنني واثق أن هذه المباراة ستكون مختلفة، فهي مباراة مهمة لكلا الفريقين وأتوقع أن يقاتلا بصورة جيدة.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان وأولسان على بكين 2-1 في أولسان، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل طوكيو مع أولسان 2-2 في طوكيو وبكين مع بريسبان 1-1 في بكين.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 مايو/أيار حيث يلتقي طوكيو مع بريسبان في طوكيو، وبكين غوان مع أولسان في بكين.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس