عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 10:38 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الثامنة

يسعى تشونبوك هيونداي موتورز إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف بوريرام يونايتد التايلاندي يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز تشونبوك 2-0 على ستاد بوريرام.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع ضيفه كاشيوا ريسول الياباني على ستاد غوانغزهو.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً تعادل الفريقين 0-0 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
ويتصدر بوريرام يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من كاشيوا ريسول وغوانغزهو ايفرغراند و3 لتشونبوك هيونداي موتورز.
في المباراة الأولى يفتقد فريق تشونبوك للظهير الأيمن تشوي تشول-سون ولاعب الوسط جونغ هون بسبب الإيقاف، في حين يغيب تيراثون بونماثان عن صفوف بوريرام لذات السبب.
وقال لي هيونغ-سيل مدرب الفريق الكوري: المباراة أمام بوريرام ستكون حاسمة إذا ما أردنا التأهل إلى دور الـ16 في البطولة، لاعبونا متحمسون لتقديم ما بوسعهم وهو ما ينطبق على الجهاز الفني، لأن الجميع يدرك أهمية هذه المباراة.
وأضاف: أنا واثق جداً من قدرتنا على تحقيق الفوز أمام بوريرام من جديد، رغم غياب بعض اللاعبين عن الفريق نتيجة الإيقاف، ولكننا سنلعب بطريقة هجومية.
في المقابل قال اثابول بوسباكوم مدرب بوريرام: تشونبوك يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين، وهم كذلك يلعبون على أرضهم.
وتابع: نحن غير معتادون على الجو هنا، ولكننا يجب أن نقاتل أمام هذه الصعوبات، حيث أننا مصممون على حصد النقاط الثلاث وسنحاول ما بوسعنا على أرض الملعب.
أما في المباراة الثانية فإن لي جانغ-سوو مدرب غوانغزهو سيستفيد من عودة المدافع زهانغ لينبينغ الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، وكذلك من الدفعة التي حصل عليها الفريق بعد فوزه على هانغزهو 3-1 في الدوري المحلي رغم إراحة عدد من اللاعبين بما فيهم القائد زهينغ زهي.
وقال لي: نتائج مباريات فرق المجموعة متقاربة، وبالتالي فإن مباراة واحدة قد تحدد من سيتأهل، نحن نخوض كل مباراة بجدية، حيث أن هوية المتأهلين عن المجموعة لن يتحدد حتى الجولة الأخيرة.
وأضاف: بعد خوض النصف الأول من المنافسة فقد تعرفنا على الفرق المقابلة، رغم أننا كنا ندرس هذه الفرق من الموسم الماضي، حيث لا يوجد أسرار في هذا الوقت نتيجة القنوات الرياضية التي تبث المباريات.
وأوضح مفتاح هذه المباراة هو تفادي ارتكاب الأخطاء غير الضرورية، ونحن نعرف الفريق المقابل جيداً، وسيكون هدفنا تفادي ارتكاب الأخطاء ولكن هذه لعبة كرة القدم والأخطاء تحصل.. نحن نصنع العديد من الفرص، ولكن الأهم هو الاستفادة من هذه الفرص لتسجيل الأهداف.
في الجهة المقابلة يدخل كاشيوا المباراة بعد أن تعرض للخسارة أمام فيغالتا سينداي 2-3 في الدوري الياباني.
وقال نلسينيو بابتيستا مدرب الفريق: هذه المجموعة قوية جداً ولا يمكن توقع من سيحصل على المركز الأول أو المركز الثاني، جميع الفرق تمتلك فرصة التأهل للدور المقبل، ونحن سنحاول ما بوسعنا تحقيق ذلك.
وأضاف: خلال المباراة الماضية في اليابان لاحظنا أن غوانغزهو فريق قوي جداً، ولكن فريقنا أيضاً قوي، وقد قدمنا طرقاً مختلفة في اللعب، ولهذا انتهت المباراة بالتعادل.. لعب غوانغزهو من خلال السرعة وثبات الأداء طوال 90 دقيقة، وهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين في خط الدفاع إلى جانب المهاجمين القادرين على استغلال الفرص، وكلا الفريقين جيدين في البطولات المحلية، وبالتالي أتوقع مباراة جيدة جداً.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز بوريرام على كاشيوا 3-2 في بوريرام وغوانغزهو على تشونبوك 5-1 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاشيوا على تشونبوك 5-1 في كاشيوا وبوريرام على غوانغزهو 2-1 في غوانغزهو.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 1 مايو/أيار حيث يلتقي كاشيوا مع بوريرام في كاشيوا، وغوانغزهو مع تشونبوك في غوانغزهو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس