عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2012 - 09:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حسم لقب الدوري والهابطين 2012

اعلن اتحاد الكرة ان منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم في المجموعة الأولى التي تتنافس فيها الفرق للفوز بلقب الدوري ستقام في دمشق في الأول من الشهر المقبل وفق نظام التجمع لجميع الفرق ضمن هذه المجموعة.


وتقام المنافسات على مرحلتين الأولى من الأول ولغاية الثالث من الشهر المقبل والثانية من الثالث عشر ولغاية السابع عشر من الشهر ذاته.

ويتصدر الشرطة ترتيب الفرق في هذه المجموعة برصيد 13 نقطة يليه الطليعة والوحدة برصيد 7 نقاط.


وفي المجموعة الثانية التي تتنافس فيها الفرق للهروب من شبح الهبوط فستقام منافساتها بطريقة الدوري كما جرت مرحلة الذهاب على ان تنطلق المنافسات في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.


يشار إلى ان عددا من فرق المجموعة الثانية طالبت بإلغاء الهبوط خلال الموسم الجاري بسبب الأزمة الأمنية التي تخيم على عدد من المدن، إضافة إلى الأزمة المالية التي تعصف بمعظم الأندية السورية.


لكن اتحاد اللعبة اقر استمرار البطولات وفق القوانين والأنظمة التي اعتمدت مع بداية الموسم الكروي.


وكان الاتحاد السوري السابق قرر في الموسم الماضي إيقاف مسابقة الدوري وإقرار عدم هبوط أي فريق للدرجة الثانية، ليرتفع عدد الفرق هذا الموسم إلى 16 فريقاً قسمت لمجموعتين.

ويشهد الموسم الحالي نظام جديد لدوري المحترفين، ينص على إقامة المباريات وفق نظام المجموعات حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية فرق بعد قرار إلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

ويتأهل من كل مجموعة الفرق الأربعة الأولى إلى دوري النخبة لتحديد حامل اللقب وعبر دوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً في الوقت الذي ستلعب فيه الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأخيرة في المجموعتين لتحديد الفرق الأربعة التي ستهبط للدرجة الثانية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس